الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

جبهة المستقبل تؤكد: جاهزون للرئاسيات القادمة ومشاركتنا ستكون فعالة

يونس بن عمار

Ads

أكدت جبهة المستقبل عن جاهزيتها للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أنها مشاركتها في هذا الموعد ستكون فعالة ومتميزة من أجل تحقيق مصلحة الوطن، على أن يتم الإعلان الرسمي عن شكل المشاركة خلال دورة المجلس الوطني الاستثنائية.

وتطرق اجتماع المكتب الوطني لجبهة المستقبل، المجتمع أمس الاثنين، في دورته العادية تحت إشراف رئيس الحزب فاتح بوطبيق،

إلى الإعلان عن التنصيب الرسمي للمكتب الوطني شرع الاجتماع ومناقشة الأمور التنظيمية للحزب و برنامج عمل الحزب لهذه السنة، كما تطرق إلى الوضع العام للبلاد والقضايا الدولية.

وقد قرر المكتب الوطني ترك دورته مفتوحة وتوسيعها للامانة الوطنية واللجنة الوطنية للانتخابات والمنتخبين من أجل الاستعداد الجيد للانتخابات الرئاسية المقبلة. والتي اعتبرها الحزب موعد وطني هام وتعبئة كل المناضلين والمنتخبين وهياكل الحزب.

ومن كهة أخرى، سجلت جبهة المستقبل بارتياح الأجواء التضامنية التي عرفها شهر رمضان المبارك من خلال عمل الدولة على توفير السلع وتخفيض الاسعار،

كما أشاد الحزب بالاجواء الروحانية التي جمعت جموع المصلين في أول صلوات التراويح بجامع الجزائر وأيضا احتفاليات حفظ وختم القرآن عبر روبوع التراب الوطني.

فيما أشادت جبهة المستقبل بتجسيد تعهدات رئيس الجمهورية فيما يخص رفع الأجور وتحسين القدرة الشرائية للمواطنين وتقوية الجبهة الاجتماعية وتجسيد القانون الاساسي لعمال التربية وعمال الصحة.

استنكرت جبهة المستقبل المعلومات المغلوطة حول تراجع الدولة عن صب منحة البطالة وتؤكد على أنها “مكسب لا رجعة فيه” وتعتبرها من القرارات “التاريخية” التي اتخذها رئيس الجمهورية وتتساءل عن الهدف من هذه التصرفات وفي هذا الوقت بذات.

وفي الشق الدبلوماسي، ثمنت جبهة المستقبل المواقف الصريحة والواضحة والثابثة للديبلوماسية الجزائرية في المحافل الدولية ومناصرتها للشعب الفلسطيني ضد العدوان

الذي يتعرض له ودعم قضيته العادلة والمشروعة وتندد بسياسة الكيل بمكيلين التي تنتهجها بعض القوى الدولية خاصة في الصراع القائم بالشرق الأوسط.

وفي ختام اجتماع المكتب الوطني، دعت جبهة المستقبل الجزائريين والجزائريات للوقوف صفا واحدا في وجه كل من تسول له نفسه المريضة بمحاولة المساس بأمن الجزائر او اسقرارها.

موجهة التحية لمؤسسة الجيش الوطني الشعبي الساهرة على الذود على أمن الجزائر وسيادتها واستقرارها.

فاتح بوطبيق
محمد ذويبي و محمد حساني
أحزاب سياسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى