اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

جازي يوقع اتفاقية شراكة مع الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي

وقع متعامل الهانق النقال جازي, اتفاقية شراكة  مع الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي,  لتبادل خدمات في إطار نشاط كل منهما و ذلك من أجل المساهمة في تسريع وتيرة نمو الاقتصاد الوطني.

وجرت مراسم حفل التوقيع يوم الأربعاء 16 نوفمبر الجاري في المقر الرئيسي لجازي في الدار البيضاء بحضور السيد شريف بن حبيلس، مدير عام الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي والسيد محي الدين علوش المدير العام بالنيابة لشركة جازي بالإضافة إلى إطارات من كلا الشركتين.

وبهذه المناسبة، صرح محي الدين علوش: “نحن في جازي مسرورون بإبرام هذه الاتفاقية مع الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي. حيث تعد هذه الاتفاقية بتعاون كثيف بين الشركتين و ستفتح آفاق تنمية واسعة ستعود بالفائدة على شركائنا. بصفتها شركة اقتصادية عمومية، تعمل جازي بدعم من الصندوق الوطني للاستثمار، المساهم الأكبر فيها، على تنويع شراكتها مع القطاع الاقتصادي المنتج من أجل المساهمة في بناء نظام اقتصادي فعال و مستدام “.

من جانبه صرح  بن حبيلس شريف: “يسعد الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي بتجسيد هذه الشراكة مع متعامل الهاتف النقال جازي، وأنا متأكد من أنه مستعد كل الاستعداد للمساهمة في نجاح الاستراتيجية الطموحة للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي من خلال تنفيذ برنامج تسويق رقمي فعال و مبسط من أجل الترويج و تسويق منتجاتنا باستعمال الوسائل الرقمية. و لكوننا فاعل أساسيً في قطاع الزراعة في الجزائر، لا يمكن لـلصندوق الوطني للتعاون الفلاحي إلا أن يكون أول من يدعم الفلاحين عن طريق تزيدهم بالاستشارة و التأمين الضروريين من خلال التحول نحو الرقمنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى