اقتصاد وأعمالالرئيسيةبياناتجازي

جازي تكرم الفائزين في مسابقة رناتي 2023

الجزائر اليوم

Ads

نظمت شركة جازي حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة رناتي في ختام التحدي الذي انطلق خلال شهر رمضان 2023 بالتعاون مع شريكها كنوز.

وقد تم تكريم 20 فائزًا حصل كل واحد منهم على عمرة مجانية بعد المشاركة في مسابقة أفضل الزبائن في تحميل أكبر عدد من المحتوى الديني خلال شهر رمضان. و أمضى الفائزون القادمون من عدة ولايات ليلتين في أحد فنادق الجزائر العاصمة قبل السفر الى المملكة العربية السعودية  لمدة 15 يومًا.

وفي حفل عشاء ودي جمع الفائزين وعائلاتهم، رحب مسؤولو جازي بالضيوف و الشركاء الحاضرين، ولا سيما الشريك التكنولوجي هواوي، قبل أن يهنئوا الفائزين ويقدموا لهم شهادات النجاح. كما أهدت جازي أيضًا للفائزين مزايا عرض التجوال الخاص بالعمرة والحج، وهي 3 جيغا بايت من الإنترنت، و60 دقيقة من المكالمات نحو جازي، و60 دقيقة من المكالمات المستقبلة زيادة على رصيد مجاني إضافي قدره 300 دقيقة مكالمات نحو جازي أثناء الاقامة في المملكة العربية السعودية.

  و في الختام حرص الفائزون على التعبير عن فرحتهم وامتنانهم لجازي الذي أوفى بكل وعوده. وبذلك تؤكد جازي التزامها تجاه زبائنها حيث تقدم لهم تجارب فريدة لا تنسى تتجاوز حدود الاتصالات التقليدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى