اقتصاد وأعمال

جازي تفتتح نقاط استلام”جوميا” في محلاتها

لخضر ناجي

أعلن متعامل الهاتف النقال جازي عن بشرى سارة لزبائن جوميا! حيث يمكنهم من الآن فصاعدا استلام مشترياتهم في محلات جازي.

ففي إطار شراكة أبرمت مع الشركة الرائدة في التجارة الإلكترونية في الجزائر والأولى في إفريقيا، افتتحت شركة جازي نقاط استلام طلبات جوميا في ثلاثمن محلاتها في كل من الجزائر العاصمة (بئر مراد رايس) ووهران (حي السلام) وقسنطينة (تجزئة عين الباي بعلي منجلي).

ستسمح هذه العملية للزبائن الذين قاموا بشراء منتجات من خلال منصة جوميا باستلامها في محلاتجازي في انتظار توسيع العملية الى ولايات أخرى في القريب العاجل.

وبهذه المناسبة، صرحماتيوغالفاني الرئيس المدير العام لشركة جازي: “ستسمح هذه الشراكة لزبائننا باستلام مشترياتهم بكل أمان، مما سيشجع بشكل أكبر استخدام التجارة الإلكترونية في الجزائر.”

من جانبه، قال تانغي لريتش المدير العام لجوميا الجزائر: “مع نقاط الاستلام الجديدة، نقدم لزبائننا حل توصيل اقرب اليهم، ومتاح في أي وقت من اليوم.و مستقبلاستتيح هذه الشراكة مع جازي التسليم في جميع أنحاء البلاد “.

للتذكير فإنجازي دخلت في شراكةمع جوميافي نوفمبر 2020 لتزويد مشتركيها بالعديد من المزايا. كجزء من هذه الاتفاقية يحصل زبائنجازي على رصيد انترنت مجاني مقابل طلباتهم عبر منصتي التجارة الإلكترونيةجوميا مول و جوميافوود.بالإضافة إلى هذه المزايا، تقدم جازي لزبائنهاإمكانية دخول مجانيً إلى كل من موقع ومنصة جوميا.

و الأكيد أن تطوير وترويج التجارة الإلكترونية سيمكن من تعزيز مكانة جازي كشركة ملتزمة بالتحول الرقمي والتكنولوجي في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق