اتصالجازي

جازي تضع عوازل زجاجية لشبابيك وقاية لزبائنها من الكورونا

 

كشف، المدير العام لمؤسسة جازي، ماتيو غالفاني، عن وضع عوزال زجاجية مثبتة عند الشبابيك، كإجراء وقائي من فيروس كورونا، من أجل توفير أفضل ظروف النظافة والصحة لموظفينا وزبائننا خلال هذه الفترة الحرجة.

وإتخذت، المؤسسة إجراءات وقائية عبر كافة متاجرها الموزعة عبر أنحاء الوطن، تتمثل في أجهزة واقية عبارة عن عوازل زجاجية مثبتة عند الشبابيك،كإجراء إحترازي من تفشي انتشار فيروس كورونا.

وجاء في بيان مؤسسة جازي، أن تصميم الأجهزة الزجاجية من قبل بعض موظفي جازي، و اسند الإنجاز الىشركة محلية والتي قامت في وقت قياسي بتسليمها و تثبيتها.

وأورد البيان ،أن تركيب هذه المعدات على مستوى المتاجر يجعل من الممكن حماية الموظفين و الزبائن بشكل أفضل ، وطمأنتهم بشأن الامتثال الصارم لإجراءات منع انتشار الفيروس في المتاجر التي ستظل بالتالي مفتوحة لمواصلة الخدمة العمومية.

وإختتم البيان، بالاجراء المتخذ بخصوص تشكيل لجنة مراقبة تحت اشراف المدير العام لمتابعة تطور الوباء والتكيف مع الإجراءات الحكومية، و المساهمة في جهود التعبئة الوطنية لمكافحة انتشار الوباء مع ضمان استمرارية عمل الشركة والخدمة العمومية في هذه الفترة الحساسة التي تمر بها البلاد.

إيمان عيلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق