تكنولوجيا

تقرير Fast Company: هواوي في المرتبة 13 على قائمة الـ 50 شركة الأكثر ابتكارا

Fast Company هي شركة مرموقة في المنشورات وجمع البيانات، فهي مجلة أمريكية متخصصة في التكنولوجيا والأعمال والتصميم، وقد صنفت علامة هواوي 3 مرات من بين 50 مؤسسة الأكثر ابتكارا في العالم، وتحتل هذه السنة مرة أخرى على التوالي المرتبة 13 في نفس التصنيف.

يعتمد العملاق هواوي على الخبرة في شبكة الاتصالات والهواتف النقالة، ويمتد إلى البنى التحتية للعملاء والزبائن في مجال الصناعة، وكانت الشركة قادرة على تنصيب مركزها بنفسها كشركة رائدة عالمًيا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمرتبة الثالثة عالمياً في قائمة أكبر منتجي الهواتف الذكية.

وقد صرح السيد “روس فان” رئيس قطاع الأجهزة بشركة هواوي في شمال إفريقيا أن حصة السوق لشركة هواوي ترتفع في كل ساعة، موضحا أنها قد زادت في معظم بلدان شمال إفريقيا وبشكل ملحوظ خلال 2015 ، خصوصا في بلد مثل مصر، حيث سجلت حصة سوق الهواتف الذكية للشركة ارتفاعا محسوسا يتراوح تقريبا من 2٪ إلى 13.6٪ خلال سنة.

كما أضاف السيد “فان روس” أن البلدان الأخرى مثل تونس، الجزائر والأردن، تسجل الحصة السوقية لهواوي من صنف الهواتف الذكية نموا سريعا جدا إضافة إلى التعرف أكثر على هذه العلامة التجارية وقيمتها.

للإشارة تنشر مجلة فاست كومباني كل سنة قائمة 50 شركة الأكثر ابتكارا في العالم، وكنتيجة تحصل على مجموعة مهمة من الشركات اللاتي يحركن باحتراف عالم الأعمال من مختلف القطاعات الاقتصادية في شتى أنحاء العالم .

مديرية الاتصال والعلاقات العامة Huawei

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق