الرئيسيةحوادث

تفكيك شبكة سرقة المواشي في تيارت واسترجاع 85 رأس من الغنم

ياسمين سالم

Ads

تمكنت مصالح الدرك الوطني في  بلدية سي عبد الغني بتيارت من تفكيك شبكة مختصة في سرقة المواشي، كما نجحت في استرجاع 85 رأس من الغنم المسروقة .

وفي هذا الصدد افاد بيان للدرك الوطني ، انه على إثر شكوى تقدم بها ضحية على مستوى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسي عبد الغني مجموعة تيارت مفادها تعرضه لسرقة قطيع من الغنم من طرف مجهولين.

وحسب تصريح المساعد بن جلول عبد القادر قائد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسي عبد الغني، فانه تم بالتنسيق مع الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببن مراد مجموعة الجزائر، تفكيك شبكة مختصة في سرقة المواشي.

موضحا ، ان أحد رؤوس الغنم كان معروض للبيع في السوق الأسبوعي ببلدية بودواو ولاية بومرداس، بعد تنشيط الإستعلام، تم تحديد مكان تواجد باقي القطيع.

واضاف البيان ذاته، انه بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية، تم تفتيش أحد المزارع حيث مكنت العملية من إسترجاع قطيع الغنم كاملا والمقدر بــ 85 رأس من الغنم والذي تم تسليمه إلى مالكه، مع توقيف خمسة (05) أشخاص، ومبلغ مالي يفوق 22000 دج كعائدات إجرامية.

وتابع بيان مصالح الدرك قائلا، انه تم تقديم الأشخاص الموقوفين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة السوقر، أين تم إيداعهم الحبس بمؤسسة إعادة التربية بتيارت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى