اقتصاد وأعمالسلايدرسياراتعاجل

تعيين راوي باجي رئيسا مديرا عاما جديدا لشركة فيات الجزائر

لخضر ناجي

Ads

كشف مجمع ستيلانتيس عن تعيين , رئيس مدير عام جديد, لشركة فيات الجزائر, هو راوي باجي, الذي سيباشر  مهامه بداية من يوم غد السبت.

وقال بيان لمجمع ستيلانيس, أن باجي راوي سيخلف الرئيس المدير العام السابق, حكيم بوطهرة,  الذي استدعي لمهام أخرى.

وجاء في بيان المجمع, أنه أعلنت ستيلانتيس، وهي شركة رائدة في صناعة السيارات في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، عن إحداث تغيير في فريقها الإداري في الجزائر لمواصلة تطوير قطاع صناعة السيارات في الجزائر.

واعتبارًا من 1 جوان، يعين راوي الباجي رئيسًا مديرا عاما جديدًا لشركة فيات الجزائر خلفًا للسيد حكيم بوطهرة الذي تم تكليفه بمسؤوليات جديدة في مجمع ستيلانتيس بعد إشرافه لمدة أربعة سنوات، على العودة الناجحة لعلامة فيات إلى الجزائر واستكمال مشروعها الصناعي في طفراوي.

وقال سمير شرفان، نائب الرئيس التنفيذي المكلف بالعمليات لمجمع ستيلانتيس في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط:”أولا أود أن أتوجه بالشكر للسيد حكيم بوطهرة على الإلتزام الذي اتصف به و الذي أدى إلى إنجاح إطلاق أنشطة علامة فيات التجارية والصناعية في الجزائر“.

وأضاف قائلا:” وأنا معتمد على السيد راوي الباجي الذي، بفضل خبرته، سيواصل تجسيد تعهد مجمع ستيلانتيس بدعم السلطات الجزائرية في تطوير منظومة متكاملة لقطاع السيارات وتحقيق قيمة مضافة لهذا البلد العظيم،

ولزبائننا وموظفينا وشركائنا. سنواصل تطوير طاقاتنا الصناعية في مصنع طفراوي، مع تسريع وتيرة الإدماج المحلي من خلال إنشاء شبكة من الموردين في الجزائر. “

يتمتع راوي الباجي بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في مناصب في المالية والهندسة لدى المجمع. وقد التحق بستيلانتيس في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط بصفة نائب الرئيس لفرع قطع الغيار والخدمات في سنة2022.

ستكون خبرته في مجال المناولة في قطاع السيارات وعمليات إطلاق الإنتاج الصناعي وأيضا الخدمات عنصراً أساسياً في مواصلة مشاريعنا الصناعية والتجارية في البلاد.

فيات الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى