اقتصاد وأعمالالرئيسيةتكنولوجياسلايدر

تطبيق “SahmPay” الحل الشامل للدفع عبر الهاتف التقال

نايلة فرح

 كشفت Kepler Technologies، الشركة الجزائرية الرائدة في قطاع التكنولوجيا المالية FINTECH، اليوم، عن SahmPay، وهو تطبيق شامل للدفع عبر الهاتف المحمول.

يقدم SahmPay مجموعة متنوعة من الميزات السهلة والمريحة ، بما في ذلك القدرة على إضافة بطاقات الدفع EDAHABIA و CIB، لإجراء المعاملات بسهولة وأمان.

كما يسمح بدفع فواتير الخدمات الأساسية، التي تشمل كبار المؤسسات على غرار “سونلغاز” و”سيال”  ، بالإضافة إلى خدمات الهاتف الثابت والمحمول.

ولإطلاق تطبيق SahmPay الخاص بها، تدخل شركة Kepler Technologies في إطار عمل مؤسساتي مسؤول من خلال الإعلان عن شراكة مع جمعية ”سنابل الخير”،

هذه الشراكة ستسمح بتقديم مساهمة بمبلغ 10 دج للجمعية عن كل معاملة تتم على SahmPay. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم شركة Kepler Technologies بدعم المبادرات الخيرية لموظفيها بشكل فعال من خلال مطابقة مساهماتهم الفردية، وبالتالي زيادة تأثير كرمهم.

الإدارة المالية المبسطة: مزايا SahmPay

تقدم SahmPay تجربة إدارة مالية مميزة، من خلال مركزية المدفوعات الأساسية، وتبسيط المعاملات اليومية. وتعمل هذه المنصة الشاملة على تسهيل دفع فواتير الكهرباء والمياه وخدمات الاتصالات وإعادة شحن الهاتف المحمول، مما يوفر حلاً كاملاً ومريحًا.

من خلال الإدارة المالية المتكاملة بما في ذلك جدول الدفع ولوحة التحكم التفصيلية، يتيح SahmPay للمستخدمين تخطيط مدفوعاتهم وتتبع تاريخهم المالي والحصول على رؤية شاملة لإنفاقهم،

مما يبسط إدارتهم المالية اليومية. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل واجهته سهلة الاستخدام، يوفر SahmPay تجربة بديهية حتى للمستخدمين الجدد في مجال التكنولوجيا المالية، مما يضمن تجربة سلسة وممتعة.

الابتكار وراء SahmPay

من بين الدوافع وراء تصميم SahmPay هو الرغبة في تبسيط وتحسين الحياة اليومية للمستخدمين في الجزائر فيما يتعلق بالإدارة المالية.

وأمام تعدد المنصات والمواقع الإلكترونية والوكالات المطلوبة لدفع الفواتير وإعادة شحن خطوط الهاتف المحمول أو خطط الإنترنت، حدد فريق SahmPay الحاجة الملحة لمركزية هذه العمليات.

وصرح السيد الصالحي، مدير شركة Kepler Technologies: ” طموحنا يتمثل في تقديم  حلاً فريدًا وبديهيًا وكاملاً للمستخدمين ،

مما يلغي الحاجة إلى التنقل بين الواجهات المختلفة وتقديم أحسن بديل لفترات الإنتظار الطويلة في الوكالات التقليدية”.

تطبيق كامل: الميزات الرئيسية

توفر المنصة مجموعة متنوعة من الميزات المريحة، بما في ذلك القدرة على إضافة بطاقات مصرفية متعددة، مثل بطاقات EDAHABIA و CIB، لإجراء المعاملات بسهولة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح بدفع الفواتير الأساسية، بما في ذلك الكهرباء والغاز (سونلغاز)، والمياه (سيال)، فضلا عن خدمات الهاتف الثابت والإنترنت (اتصالات الجزائر).

كما يمكن لمستخدمي SahmPay أيضًا إعادة شحن رصيد الهاتف المحمول للمشغلين الثلاثة: موبيليس وأوريدو وجازي.

 بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق لوحة معلومات مفصلة تعرض السجل الكامل للمعاملات ، مصنفة حسب الفئات والأشهر، مما يتيح تتبعًا ماليًا دقيقًا. وأخيرًا، يوفر إمكانية برمجة رسائل تذكيرية تخص الدفع لتسهيل إدارة الفواتير.

يمثل تطبيق الدفع الشامل هذا تقدمًا كبيرًا في إدارة الشؤون المالية اليومية للمواطنين الجزائريين. يقدم SahmPay مجموعة كاملة من الميزات المصممة بدقة لتبسيط المعاملات المالية اليومية وتحسينها.

حول Kepler Technologies

تأسست شركة Kepler Technologies عام 2011، وهي شركة خدمات رقمية ملتزمة برقمنة السوق الجزائرية. وقد نجح فريقها من المهندسين المؤهلين تأهيلا عاليا في إنجاز مشاريع الرقمنة لكبرى المؤسسات المالية في الجزائر وعبر العالم أيضا.

تتميز شركة Kepler Technologies بشكل خاص بخبرتها في مجال رقمنة عمليات التأمين المصرفي، وذلك بفضل اعتماد التقنيات المتقدمة من Atlassian، الشركة الرائدة في BPM.

في نفس الوقت، تلعب شركة Kepler Technologies دور حاضنة الشركات الناشئة، حيث تعيد استثمار أرباحها في تطوير منتجات رقمية تتكيف مع السوق المحلية.

وتحتل الشركة مكانة رئيسية في سوق الرسائل القصيرة المهنية في الجزائر، حيث ترسل أكثر من 15 مليون رسالة سنويا، وتساهم بشكل كبير في رقمنة حوادث السيارات، حيث تقوم بمعالجة ما يقارب من 300 ألف ملف سنويا.

تطبيق SahmPay
نطبق المحادثة فايبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى