الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

تسخير أزيد من 51 الف تاجر لضمان المداومة خلال عيد الفطر

كشف وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني على هامش زيارة قادته إلى ولاية تيزي وزو ، أنه تم تسخير 51.282 تاجرا لضمان المداومة طيلة عطلة عيد الفطر المبارك .

كما اعلن وزير التجارة وترقية الصادرات. عن تسخير 2540 عون رقابة عبر كامل التراب الوطني لمتابعة مدى تنفيذ برنامج المداومة .

و اوضح زيتوني في ذات التصريح ، أنه تم تسخير 483 وحدة إنتاجية منها 127 ملبنة، 312 مطحنة و 44 وحدة إنتاج مياه معدنية.

من جهتها اصدرت مديريات التجارة عبر الولايات قوائم التجار المداومين يومي عيد الفطر المبارك، كما تم تحديد فرق التفتيش التي ستضمن مخطط المداومة.

وشددت مديريات التجارة وترقية الصادرات في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء ، على ضرورة إلتزام التجار ببرنامج المداومة حتى يتم تفادي أي ندرة في المواد الغذائية واسعة الإستهلاك يومي عيد الفطر المبارك .

يشار إلى أن وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، أكد يوم الاحد الماضي ، أن الإجراءات الاستباقية التي أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، لتوفير السلع الأساسية، سمحت بضبط الأسواق خلال شهر رمضان.

كما اعرب زيتوني، خلال اجتماع تقييمي جمعه مع المديرين الجهويين والولائيين، خصص لمناقشة تطورات السوق خلال شهر رمضان، وعطلة عيد الفطر، عن ثقته في قدرة الإطارات والمدراء على مواصلة العمل بنفس الحماس والاجتهاد.

خلال فترة عطلة عيد الفطر، داعيا إلى تكثيف الجهود لضمان استمرارية توفير السلع والخدمات الضرورية للمواطنين خلال هذه المناسبة الدينية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى