اقتصاد وأعمالالجزائرسلايدرعاجل
أخر الأخبار

ترويجا للسياحة الداخلية.. الجوية تطلق برنامج “وجهتي الجزائر”

فايزة سايح

Ads

أطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، برنامجا جديدا تحت عنوان “وجهتي الجزائر” في خطوة تهدف للترويج للسياحة الداخلية، وفي نقلة نوعية بدأت تعتمدها الشركة الوطنية .

ومن المقرر ان يكون هذا البرنامج غير المسبوق ، متمحور حول محتوى سياحي، يقدم معلومات حول مدينة جزائرية اسبوعيا ، وفي هذا السياق تم اختيار مدينة القالة لهذا الأسبوع.

وتعد القالة حسب هذا المحتوى السياحي والمعلوماتي، الذي اطلقته الخطوط الجوية الجزائرية مدينة تستحق الاكتشاف لانها موطن لعدة حيوانات ونباتات متنوعة .

وفي هذا الصدد، تهدف  شركة الخطوط الجوية الجزائرية من وراء هذه الخطوة المميزة ، الى الترويج للسياحة الداخلية و تحريك الفعل السياحي.

يذكر ان الخطوط الجوية الجزائرية ، اطلقت قبل اسابيع فقط عرضا جديدا ومميزا لقي ترحيبا واسعا لزبائنها من العائلات خلال موسم الاصطياف تحت عنوان “أسرة”.

وحسب ما نشرته شركة الخطوط الجوية الجزائرية في وقت سابق ، فإن هذا العرض يبدأ من 1 جوان إلى 30 سبتمبر ، بأسعار تذاكر تنطلق من 26 ألف و500 دينار من الجزائر إلى الخارج، ومن 168 أورو من الخارج إلى الجزائر.

وكان رئيس مصلحة متابعة وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، عكاش مهدي سفيان، اكد إن هذا العرض يلقى إقبالا غير مسبوق من طرف الزبائن سواء من داخل أو خارج الوطن،

وأن الجالية الأكثر طلبا على التذاكر كانت متمركزة على مستوى المدن الفرنسية التي تشهد أكبر نسبة لتواجد الجزائريين المقيمين بالخارج.

واوضح ذات المسؤول ، أن هذه التخفيضات بلغت للشخص الواحد 70 بالمائة من قيمة التذكرة وهو رقم غير مسبوق، في حين يتسنى للزبون الحجز عبر عدّة طرق،

وهي إما عبر الهاتف أي الدفع عبر الموبايل أو عبر المنصة الرقمية أو الموقع الإلكتروني لشركة الخطوط الجوية الجزائرية أو عبر وكالات الشركة المنتشرة عبر 58 ولاية،

كما بإمكان الزبائن الاتصال بالمركز التابع لشركة الخطوط الجوية الجزائرية عبر الهاتف للحصول على التوضيحات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى