الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

تحت أنظار بيتكوفيتش .. المولودية تقصف أولمبي الشلف بـ 6 أهداف

سراي محمد اسلام

Ads

حقق متصدر البطولة الوطنية ، مولودية الجزائر ، فوزا مثيرا على ضيفه أولمبي الشلف بستة أهداف لثلاثة ، في افتتاحية الجولة العشرين للدوري ، ليؤمن صدارته و يواصل رحلة البحث عن اللقب الغائب منذ 14 سنة بثبات .

و حضر اللقاء الذي أقيم على ملعب 5 جويلية الأولمبي الناخب الوطني الجديد ، فلاديمير بيتكوفيتش ، للوقوف على أداء بعض اللاعبين و معاينتهم ، قبل إعلان القائمة النهائية المعنية بدورة الجزائر الودية ، ما يؤكد اهتمامه بالبطولة الوطنية ، و محاولة ضم أبرز لاعبيها للمنتخب .

و قدم أولمبي الشلف شوطا أول مثاليا ، وسط أداء سيء من لاعبي المولودية ، حيث افتتح عبد الرحيم حمرة النتيجة للشلفاوة في الدقيقة 14 ،

و عدل أيوب عبدلاوي النتيجة للمولودية في الدقيقة 39 ، و أعاد ياسين عليان التقدم لأبناء الشلف بعدها بثلاث دقائق ، قبل أن يختتم عبد الرحمن بورديم الشوط بهدف ثالث جميل في الوقت بدل الضائع .

و انتفض لاعبو العميد في الشوط الثاني ، حيث احتاجوا لسبع دقائق لقلب النتيجة عن طريق محمد زوغرانا ، زكرياء نعيجي و سفيان بايازيد بين الدقيقتين 48 و 55 ، قبل أن يحسم نعيجي و خير الدين مرزوقي النتيجة بهدفين آخرين في الدقيقتين 76 و 90 .

و بهذه النتيجة ، عززت مولودية الجزائر صدارتها للبطولة الوطنية بعدما رفعت رصيدها للنقطة 43 ، بفارق 12 نقطة عن أبرز الملاحقين السياربي ، و الذي لعب ثلاث مباريات أقل ، فيما تجمد رصيد أولمبي الشلف عند النقطة 23 في المركز الثاني عشر .

المدرب الوطني فلادمير بتكوفيتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى