الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

بوركينا فاسو تهزم موريتانيا بهدف قاتل

سراي محمد اسلام

Ads

حقق منتخب بوركينا فاسو فوزا متأخرا على موريتانيا بهدف نظيف ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام بمدينة بواكي في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا .

و أظهر المنتخب الموريتاني تنظيما رائعا على أرضية الملعب ، فتميز بالصلابة الدفاعية ، قتالية خط وسط ميدانه و خطورة هجومه ، حيث كانت أخطر فرص اللقاء من جانبه ، غير أن تألق حارس بوركينا فاسو حرمهم من تحقيق نتيجة أفضل .

أما بوركينا فاسو ، فغلب على أدائها الاستحواذ السلبي ، و الذي كان دون أي فائدة تذكر ، حيث غابت الهجمات الخطيرة من طرفهم ، و اتسم لعبهم بالعشوائية و الفردية .

و احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمنتخب بوركينا فاسو في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ، ترجمها نجم الفريق بيرتراند تراوري لهدف قبل لحظات من نهاية المباراة ، مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة ترفع معنويات لاعبيه و تقربه من الدور الثاني .

و بهذه النتيجة ، تصدرت بوركينا فاسو المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط ، متقدمة على المنتخب الوطني و أنغولا اللذان يتشاركان الوصافة بنقطة واحدة ، فيما تذيلت موريتانيا الترتيب دون نقاط .

و سيواجه المنتخب الوطني يوم السبت المقبل منتخب بوركينا فاسو على ملعب السلام ببواكي ، و هدفه تعويض التعادل الأول و تحقيق الفوز من أجل وضع قدم في الدور الثاني للبطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى