الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

بلماضي يؤكد رضاه عن تربص قسنطينة و يبرز أهمية ودية السنغال

سراي محمد اسلام

 ادلى الناخب الوطني، جمال بلماضي، اليوم الإثنين، بتصريحات صحفية ، تحدث خلالها عن مجموعة من القضايا المتعلقة بالمنتخب الوطني ، و عن تربص قسنطينة .

وشكر بلماضي جميع الأطراف التي ساهمت في نجاح تربص قسنطينة ، و وفرت للعناصر الوطنية أحسن الظروف الممكنة، حيث قال : ” ينتابني الشعور بالفخر والامتنان لكل المجهودات والامكانات المسخرة بمدينة قسنطينة ، رغم ان التربص لم يكن مبرمجا من قبل الا ان كل المسؤولين تجندوا لانجاحه ، تلقينا كل الامكانات المادية و اللوجستية لتسهيل ظروف العمل خاصة ما تعلق بأرضية الملعب ” .

و أضاف : ” نشكر المسؤولين القائمين على الهياكل الرياضية و كل العاملين بالقطاع على العمل اليومي الدؤوب الذي قاموا به وفي ظرف وجيز ، و نؤكد ان كل الظروف كانت جيدة طيلة وجودنا بفسنطينة ” .

كما أكد بلماضي عزمه العودة إلى قسنطينة في التربص المقبل، عندما قال : ” إن شاء الله و كما وعدنا الجمهور العنابي بالعودة في شهر جوان المنصرم و جسدناها باللعب امام تنزانيا في عنابة، نعد الان كل القسنطنيين بالعودة مجددا لهذه المدينة التي تستحق كل التقدير ، و كنت اسعى دوما لللعب عبر كامل التراب الوطني، إن شاء الله سنعود الى قسنطينة في اكتوبر ” .

وعن المباراة الودية أمام أبطال افريقيا السنغال، قال الكوتش بلماضي : ” ودية السنغال اعتبرها صعبة، و لكن كان خيارا منا من اجل اللعب خارج ارض الوطن مع منتخبات قوية، نسعى الى مواجهة ابطال افريقيا ولما لا العشر منتخبات الاولى ” .

وعن تطلعاته من هذه المباراة، أوضح بلماضي أنه يريد وضع الشباب أمام ظروف اللعب في إفريقيا مع المنتخبات القوية، حيث أكد : ” نبحث من خلال هذه الوديات عن الصعوبة بهدف تطرير و تحسين الاداء خاصة بالنسبة للاعبين الشباب للتاقلم مع التنقلات خارج الوطن وفي عمق افريقيا بمواجهة منتخبات جيدة على ارضها و أمام جمهورها ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى