رياضةسلايدرعاجل

بعد المغرب..الاتحاد المصري يشن حربا لحرمان الخضر من حقهم

آدم أيوب 

يبدو أن المؤامرات لن تغادر المنتخب الوطني، فبعد الخطط الدنيئة للاتحاد المغربي في التصفيات المؤهلة للمونديال، وسقوطها في الماء، دخل الاتحاد المصري لكرة القدم على الخط هو الآخر، وذلك بغية تمرير مخططاته وحرمان الخضر من حقوقه في الدور الفاصل.

وكشفت مصادر إعلامية عربية وحتى مصرية، أن الاتحاد المحلي يقود حملة من أجل إلغاء التصنيفات في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر، وتقدمت بمقترح رسمي للكونفدرالية الإفريقية تطالب فيها برمجة مباريات هذا الدور في ميادين محايدة وعدم لعبها ذهابا وإيابا.

ويعلم أن المنتخب المصري يتواجد في التصنيف الثاني وهو ما يعني أنه سيكون مجبرا على لعب مواجهة العودة خارج قواعده وعلى عكس الجزائر، وهو الأمر الذي يعني بالضرورة أن تحركات اتحادية الفراعنة الهدف من خلالها حرمان الخضر من حقهم المكفول في قوانين الكاف.

ويبقى الأكيد في الأمر، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ورئيسها شرف الدين عمارة مطالبين بالتحرك سريعا لصد جميع المؤامرات سواء تلك التي شنها المصريون أو أية مؤامرة جديدة من المخزن المغربي والذي يملك نفودا كبيرا في الكاف، ويجب عليهم السهر على حفظ حقوق المنتخب الوطني ومساعدته في شق طريقه نحو المونديال الخامس في تاريخه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق