الرئيسيةاقتصاد وأعمالسلايدر

بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات يوقعان على عقد تاريخي

فايزة سايح

تم اليوم الأحد إبرام عقد تاريخي و توقيع اتفاقية شراكة  بين مؤسسة بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات , وقعه المديرين العامين للشركتين.

وجاء توقيع العقد بمقر المديرية العامة للشركة الوطنية للتأمينات ، من طرف لؤي زيدي، المدير العام لبريد الجزائر ، ويوسف بن ميسرة المدير العام للشركة الوطنية للتأمينات.

وفي هذا الإطار، يخص العقد خدمة تعويضات التأمين بالنسبة للمستفيدين غير الحائزين على الحسابات البريدية الجارية على المستوى الوطني.

وفي ذات السياق يهدف هذا التعاون، إلى تسهيل وتأمين ودفع تعويضات التأمين ، من خلال تبسيط وتسهيل الولوج إليها ، من قبل الأشخاص المؤمنيين.

وبموجب هذا الاتفاق ، فإن المستفيدين من تعويضات التأمين ، حتى وان لم يحوزوا على حسابات بريدية جارية ، بإمكانهم الحصول على مستحقاتهم مباشرة من مكاتب البريد.

يشار إلى أن ان لؤي زيدي ، ابدى رضاه بخصوص هذا التعاون الاستراتيجي، موضحا مدى التزام بريد الجزائر في عرض خدمات ابتكارية، ووضعها في متناول جميع المواطنين.

من جهته أثنى يوسف بن ميسة ، على المبادرة التي تعزز العلاقة بين المؤسستين ، كما أنه من شأنها المساهمة في تحسين تجربة الزبائن فيما يتعلق بالتامين.

يذكر أن هذه الشركة تعبر عن التزام الشركتين، بخدمة الزبائن والاستجابة لاهتماماتهم وبالتالي ترقية الشمول المالي في كل أنحاء الوطن.

بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات عقد شراكة
بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات عقد شراكة
بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات عقد شراكة
بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات عقد شراكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى