الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل
أخر الأخبار

برعاية سوناطراك.. اختتام برنامج الحافظ الصغير 2024 بأدرار

فايزة سايح

Ads

اختتمت أمس الأربعاء فعاليات الطبعة الرابعة لمسابقة الحافظ الصغير المنظمة في ولاية أدرار برعاية مجمع سوناطراك ومؤسساته الفرعية.

وحضر حفل الاختتام بمسرح الهواء الطلق لولاية أدرار، السلطات العمومية ومشايخ وأئمة وكذا أعيان الولاية، بالإضافة إلى المؤسسات الداعمة لهذا البرنامج الديني في هذا الشهر الكريم حيث ساهمت سوناطراك بمؤسساتها الفرعية في رعاية هذا البرنامج الحافظ الصغير.

وكشف بيان أصدرته سوناطراك ، أن هذه التظاهرة شهدت تكريم 1000 حافظ صغير، يضاف إليها تكريم 100 خطيب صغير و100 منشد صغير، حيث عرفت تصفيات هذه السنة لمسابقة الحافظ الصغير مشاركة أكثر من 8000 تلميذا ضمن الفئات العمرية المتراوحة من 05 سنوات إلى 15 سنة.

واضاف البيان ايضا، ان هذه المسابقة عرفت تكريم 20 حافظ صغير من ذوي الهمم وكذا تكريم 26 حافظ صغير من الطلبة الأجانب المتواجدين بالمدارس القرآنية بولاية أدرار.

وتندرج رعاية مجمع سوناطراك وشركاته الفرعية لهذا الحدث الديني المتميز بأبعاده المجتمعية العميقة، ضمن تبني مجمع سوناطراك للمبادرات المجتمعية المساهمة في الحفاظ على الإرث الديني والثقافي والحضاري المساهم في تثبيت هوية المجتمع الجزائري.

 

برنامج الحافظ الصغير 2024 بأدرار
برنامج الحافظ الصغير 2024 بأدرار
برنامج الحافظ الصغير 2024 بأدرار

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى