اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

بالصور.. وزير العمل يجري محادثات ثنائية مع نظرائه في جنيف

فايزة سايح

Ads

أجرى اليوم الخميس وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، فيصل بن طالب محادثات مع نظرائه في كل من دولة فلسطين، وسوريا وتركيا على هامش مشاركته في أشغال الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي المنعقدة بجنيف – سويسرا .

وتمت اللقاءات بحضور الممثل الدائم للجزائر لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف والمنظمات الدولية بسويسرا رشيد بلادهان ووفدي البلدين.

بن طالب يجدد تأكيد دعم الجزائر المطلق للقضية الفلسطينية

وفي هذا الصدد افاد بيان لوزارة العمل والتشغيل ، ان فيصل بن طالب اجرى لقاء مع نظيرته وزيرة العمل الفلسطينية، إيناس العطاري،

مضيفا ان المحادثات بين الطرفين تمحورت حول التعاون بين الجزائر ودولة فلسطين في مجال العمل والضمان الاجتماعي.

واوضح البيان ذاته قائلا، ان اللقاء شكل فرصة ليعرب فيها الوزير عن تضامن الجزائر المطلق مع القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب فلسطين ونصرتها في مختلف الحوافل الدولية.

واستطرد البيان، تاكيد بن طالب على العمل على تدعيم التعاون بين البلدين في مختلف الجدالات ذات الاهتمام المشترك

يشار الى ان اللقاء شكل فرصة ذكر فيها فيصل بن طالب بالعلاقات الأخوية القوية والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين .

محادثات جزائرية سورية في مؤتمر العمل الدولي

من جهة اخرى عقد وزير العمل والتشغيل فيصل بن طالب على هامش مشاركته في أشغال الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي المنعقدة بجنيف – سويسرا ايضا . محادثات مع نظيره وزير الشؤون الاجتماعية والعمل السوري، لؤي عماد الدين المنجد.

حيث افاد بيان للوزارة ان المحادثات تمحورت حول علاقات التعاون الثنائية بين البلدين في مجال العمل والتشغيل، وتعزيز سبل التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك ،

كما كان اللقاء فرصة ذكر فيها السيد الوزير بالعلاقات الأخوية المتينة والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.

بن طالب يستعرض التعاون مع تركيا في مجال العمل والضمان الاجتماعي

كما استعرض وزير العمل فيصل بن طالب على هامش مؤتمر العمل الدولي كذلك ، في محادثات ثنائية مع نظيره وزير العمل والضمان الاجتماعي التركي، وداد إيشيق هان،

سبل التعاون الجزائري التركي في مجال العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي والمشاريع المستقبلية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى