Ads

الجزائرالرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

بالصور.. منتخب فلسطين يصنع التاريخ و يبلغ ثمن نهائي كأس آسيا

سراي محمد اسلام

Ads

حقق منتخب فلسطين لكرة القدم إنجازا تاريخيا بتأهله لثمن نهائي كأس أمم آسيا المقامة حاليا بقطر ، بعد فوزه الكبير على منتخب هونغ كونغ بثلاثة أهداف نظيفة ، رغم احتلاله المركز الثالث في مجموعته .

منتخب الفدائيين و رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادهم، و العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة، و اعتداءات جيش الاحتلال على المدنيين العزل في الضفة الغربية و المسجد الأقصى ، غير أنهم قدموا دروسا في الصمود و أثبتوا أنهم منتخب مكون من المحاربين .

و احتل منتخب فلسطين المركز الثالث في المجموعة الثالثة، و بحكم تفوقه بالنقاط على الصين ثالثة المجموعة الأولى بالنقاط ، و سوريا ثالثة المجموعة الثانية بعدد الأهداف المسجلة ، فإنهم ضمنوا تواجدهم في ثمن النهائي كواحد الأربعة أصحاب المركز الثالث .

و افتتح منتخب فلسطين البطولة بخسارة كبيرة أمام إيران بأربعة أهداف لهدف ، ثم تدارك بالتعادل أمام الإمارات بهدف لمثله ، ليحقق فوزا تاريخيا أمام هونغ كونغ بثلاثة أهداف نظيفة .

و ينتظر منتخب فلسطين نهاية دور المجموعات لتحديد منافسه في دور ثمن النهائي ، و الذي سيلعب فيه لأول مرة في تاريخه ، و كله طموح بمواصلة تحقيق الانجازات لإسعاد شعبه المحاصر و لو بالشيء القليل.

 

منتخب فلسطين يصنع التاريخ
منتخب فلسطين يصنع التاريخ
منتخب فلسطين يصنع التاريخ
منتخب فلسطين يصنع التاريخ
منتخب فلسطين يصنع التاريخ

.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى