اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

بالصور.. سوناطراك تحتفي باليوم العالمي للبيئة

ياسمين سالم

Ads

احتفت الشركة الوطنية سوناطراك باليوم العالمي للبيئة، من خلال حملة تشجير بمنتزه دنيا بارك بدالي إبراهيم، بولاية الجزائر العاصمة.

وفي هذا الصدد ، نظمت اليوم السبت مديرية الصحة و السلامة و البيئة التابعة للمديرية العامة لسوناطراك حملة تشجير بمنتزه دنيا بارك بدالي إبراهيم، ولاية الجزائر العاصمة،

شاركت فيها عائلات عمال سوناطراك، بمساهمة مميزة لأبناءهم، وذلك بالتنسيق مع مصالح مديرية الغابات لولاية الجزائر العاصمة.

وافاد بيان لمجمع سوناطراك ان فعاليات هذه الحملة انطلقت صباح اليوم السبت ، بحضور كبير لعمال سوناطراك وأسرهم، كما قام مهندسوا و أعوان مديرية الغابات لولاية الجزائر العاصمة. بتأطيرهم عبر تقديم الدعم الفني واللوجستي و تلقين المشاركين كيفية زراعة الأشجار بطريقة صحيحة.

واوضح البيام ذاته، انه تم استغلال هذه الفرصة لتقديم إرشادات توعوية للمشاركين حول أهمية التشجير ودوره في مكافحة التصحر والحفاظ على التوازن البيئي.

واضاف بيان سوناطراك ، انه إلى جانب حملة التشجير، تم تنظيم ورشات تربوية و تحسيسية و نشاطات ترفيهية موجهة للأطفال، هدفها التحسيس بأهمية البيئة .

يشار الى انه شهدت الحملة تفاعلاً إيجابياً من قبل المشاركين من عائلات عمال سوناطراك، خاصة الأبناء الذين أبدوا تجاوبا كبيرا مع هذا الحدث البيئي المهم و الذي يعكس أهمية هذه المبادرات في تعزيز روح المسؤولية البيئية لدى مختلف الأجيال.

للتذكير، نظمت المديرية المركزية للصحة و السلامة و البيئة عمليات تشجير عديدة على مستوى منشآت سوناطراك عبر الوطن، شاهدت مشاركة فعّالة للعمال.

تسعى سوناطراك من خلال مثل هذه المبادرات إلى تقديم الاضافة اللازمة للنشاط البيئي في المجتمع، تجسيدا لمبادئها كشركة مواطنة و ملتزمة، تحافظ على البيئة و تشارك في التوعية بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى