Ads

اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

بالصور.. سامسونغ تكشف طموحاتها الكبيرة للسوق الجزائرية

نايلة فرح

Ads

تشارك سامسونغ إلكترونيك الجزائر,  بالتنسيق الوثيق مع شريكها المحلي سينوفا “SINOVA” في فعاليات معرض الإنتاج الجزائري، أكبر معرض متعدد التخصصات في الجزائر الذي سيمتد من 14 إلى 31 ديسمبر الجاري بقصر المعارض، سافاكس بالجزائر.

هذه الشراكة الثنائية تهدف إلى تسليط الضوء على التجربة التكنولوجية “لسامسونغ للالكترونيك” والدمج المثمر مع “سينوفا” وتعلن عن التزام قوي حول نظرة التنوع الاقتصادي في الجزائر.

وتبرز هذه الشرا كة كذلك أهمية الإنتاج الوطني  في زمن يميزه التحوّل الاقتصادي.

سسامسونغ- سينوفا: شراكة استراتيجية

وتمثل الشراكة الإستراتيجية بين سامسونغ وسينوفا ، المؤسسة المحلية النشيطة التي أنشئت في 26 ماي 2021 والمتخصصة في صناعة وتسويق الأجهزة الكهرومنزلية والالكترونية، تحالفا كبير في هذا القطاع.

وشهدت سنة 2023 الانطلاق الفعلي لهذا المصنع الذي يشغل في مساحة كبيرة مقدرة ب 75000م2، يضم 1000 عامل، ووحدة إنتاج مقسمة إلى ثلاثة أقسام كبيرة ألا وهي الثلاجات، وأجهزة التلفزيون وآلات غسل الملابس.

 ويعرف كل قسم نسبة إدماج على حدا،  مترجما إلتزام كلي من أجل النوعية والفعالية، كما تقدر نسبة الإدماج فيما يخص إنتاج آلات غسل الملابس ب40%، و60 إلى 70% بالنسبة للثلاجات، وبين 15و 20 % بالنسبة لأجهزة التلفزيون في حين تتراوح هذة النسبة بين 30 و40 % بالنسبة إلى المكيفات الهوائية.

وتشير هذه الشراكة الواعدة بين سامسونغ وسينوفا إلى اندماج الخبرة والابتكار مما يتيح المجال لفتح أفق جديدة في مجال صناعة الأجهزة الالكترومنزلية والالكترونية، ويسعى هذان الفاعلان -من خلال توحيد قواهما- للاستجابة إلى المطالب المتزايدة للسوق الجزائرية والمساهمة في التنمية المستدامة للصناعة المحلية.

علامة رائدة للمنتوجات المحلية

وتظهر سامسونغ للالكترونيك من خلال هذا العرض وبكل فخر باقة من منتوجاتها المتنوعة المصنوعة بالشراكة مع سينوفا.

في عالم أجهزة التلفزيون، تنفرد سامسونغ كونها رائد يوفّر علامة متنوعة تلبّي الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين، ومن بين الخيارات الكبيرة، نجد سلسلة Crystal UHD- QLED و Neo QLED المتوفرة في مختلف أحجامها من 32 إلى 85 بوصة، حيث توفر كل سلسلة خبرة بصرية فريدة من نوعها وأداء استثنائي. هيا لنكتشف هذا العالم من أجهزة التلفزيون وما توفره:

مجموعة التلفزيونات الذكية Crystal UHD 4K:

  • شاشة كريستال تقدم أنقى تجربة سينمائية

وتجسد سلسة كريستال UHD لسامسونغ الاندماج المثالي بين جودة الصورة الاستثنائية وإمكانية الولوج مما يوفر ألوانًا وتفاصيل لا مثيل لها. وتتوفر شاشات كريستال UHD على تقنية معالج كريستال crystal processor التي تعمل على تحسين الوضوح والتفاصيل للحصول على تجربة مشاهدة متميزة.

وبفضل دقة 4K، تتجاوز سلسلة Crystal UHD الدقة العالية الكاملة العادية بأربعة أضعاف البكسل، وتوفر هذه التلفزيونات صورًا واضحة وألوانًا نابضة بالحياة لعينيك. ويعمل النطاق الديناميكي العالي (HDR) على إثراء التباين، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بكل فارق بسيط في الضوء والظل، حتى في أحلك المشاهد.

كما يمتزج التصميم الأنيق والبسيط لأجهزة تلفزيون Crystal UHD بسلاسة مع أي بيئة، مما يضيف لمسة من الرقي إلى مساحة الترفيه الخاصة بك.

  •  مجموعة أجهزة تلفزيون QLED الذكية:

وتمثل مجموعة QLED من سامسونغ قمة الابتكار، وهذا بفضل تقنية Quantum Dot المتقدمة، حيث ينتج تلفزيون QLED صورة تغمرنا في عالم مرئي ذي ثراء لا مثيل له: لوان زاهية نقية وثابتة ودقيقة وتفاصيل غنية بفضل مستوى التباين الفائق وأقصى سطوع يصل إلى 4000 شمعة في المتر المربع.

وتمتص النقاط الكمومية الضوء وتحوله إلى لون مذهل يظل حقيقيًا في جميع مستويات السطوع. كما يعمل تعيين الألوان الديناميكي لتقنية HDR10+ بدوره على إنشاء ألوان سوداء أعمق وصور أكثر حيوية وتفاصيل ستحبها.

وتندرج أجهزة تلفزيون QLED خاصية تتبع الأصوات، مما يوفر صوتًا غامرًا يتتبع حركة الأشياء على الشاشة. ويساعد التصميم الدقيق المذهل مع ظهر أملس وحواف رفيعة للغاية تمتزج بسلاسة مع الجدار، في جعل أجهزة تلفزيون QLED خيارًا جماليًا وفعالا.

  • مجموعة أجهزة التلفاز الذكية Neo QLED:

وتمثل باقة Neo QLED 8K قمة التميز من سامسونغ وتميز الخطوة التالية من حيث اللون والتباين. وتوفر هذه الأخيرة تجربة مشاهدة ديناميكية باستخدام تقنيات وميزات عرض هائلة لتقديم الصورة الأكثر واقعية التي أنتجتها سامسونج على الإطلاق.

إكتشف المجموعة المتميزة من غسالات سامسونغ المصنوعة في بلادي..

تقدم سامسونغ مجموعتها الرائعة من الغسالات، وتقدم تجربة غسيل مبتكرة وفعالة. تتكون سلسلة التحميل الأمامي من 10 منتجات، اثنان منها قيد التطوير لإطلاقهما في عام 2024. تجمع هذه النماذج الطليعية بين أحدث التقنيات والتصميم الأنيق، مما يوفر حلاً كاملاً لاحتياجات الغسيل للمستهلكين.

وبالمثل، فإن مجموعة Top Loading، التي تضم حاليًا خمسة منتجات، سترحب أيضًا بطرازين جديدين في عام 2024. تهدف هذه الغسالات عالية التحميل إلى تبسيط التشغيل مع تقديم الأداء الأمثل، وبالتالي تلبية المتطلبات المحددة للمستهلكين.

من بين النماذج الرئيسية للغسالات، التي أحدثت ثورة في طريقة غسيلنا هي غسالة AddWash المزودة بوظيفة مبتكرة، تسمح بإضافة ملابسالمصنوعة بمادة الكتان في أي وقت أثناء الدورة، مما يوفر مرونة لا مثيل لها.

سواء كنت قد نسيت جوربًا أو تريد إضافة غسيل رقيق بعد بدء التشغيل، فإن هذه الميزة العملية تبسط الحياة اليومية.

استكشف مجموعة سامسونغ من الثلاجات المبتكرة

تقدم  شركة سامسونغ أيضًا مجموعتها الجديدة من الثلاجات، المصنعة محليًا بفضل التعاون مع SINOVA، وبالتالي الإعلان عن وصول وشيك لخمسة منتجات مبتكرة إلى السوق في عام  المقبل 2024 تجمع هذه الثلاجات بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة لتلبية الاحتياجات الحديثة للمستهلكين.

بفضل تقنية «Twin Cooling» من سامسونغ، والتي تستخدم نظام تبريد مزدوج مستقل، يحافظ هذا الابتكار على الظروف المثلى في الثلاجة والفريزر، مما يحافظ على نضارة الطعام لفترة أطول. من خلال تجنب خلط الرائحة ومنع الطعام من الجفاف، كما يوفر هذا الابتكار تجربة تخزين طعام صحية ومريحة، مما يعكس التزام Samsung المستمر بالابتكار.

سامسونغ تعلن عن عودة مكيفات الهواء المبتكرة في السوق الجزائرية العام 2024

في عام 2024 الذي تفصلنا عنه أياما قليلة ستعود شركة سامسونغ إلى السوق الجزائرية بمجموعة طال انتظارها من مكيفات الهواء من نوع سبليتّ.

حيث ستقدم العلامة التجارية الشهيرة مجموعة متنوعة، مقسمة إلى فئتين: متوسطة ومتميزة، تغطي السعات من 12000 إلى 24000 BTU لتلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة

كما تتميز مكيفات الهواء هذه بأدائها الإستثنائي، مما يضمن التبريد الفعال والتنظيم الدقيق لدرجة الحرارة الداخلية.

الرؤية الكبرى لسنة 2024:

  • طموحات سامسونغ الكبيرة للسوق الجزائرية في عام 2024»

حدّدت شركة سامسونغ في الجزائر أهدافًا طموحة لعام 2024، تهدف إلى استعادة حصتها في السوق من خلال تعزيز عمليات التصنيع وتحسين سلسلة القيمة الخاصة بها. تلتزم الشركة بدخول السوق من خلال تقديم أسعار تنافسية لمنتجات عالية الجودة، وبالتالي تعزيز مركزها التنافسي. كجزء من توسعها المحلي.

وتخطط الشركة لتنويع مجموعة منتجاتها من خلال إطلاق مشاريع إنتاج محلية، مثل غسالات الصحون وأجهزة الميكروويف، لتلبية الاحتياجات المحددة للسوق الجزائرية.

بالإضافة إلى ذلك، تركز استراتيجية سامسونغ لعام 2024 على تطوير شبكة المبيعات المباشرة الخاصة بها، مع التركيز بشكل خاص على صالات العرض.

تلعب هذه المساحات دورًا مهمًا في تسويق منتجات Samsung الراقية، والتي تباع حصريًا بنسبة 100٪ في صالات العرض. الهدف الرئيسي للشركة هو توسيع شبكتها والوصول إلى العلامة التجارية المكونة من 50 صالة عرض بحلول نهاية عام 2024، وبالتالي تعزيز وجودها في السوق الجزائرية وتقديم تجربة متميزة للعملاء.

سامسونغ إلكترونيك الجزائر
سامسونغ إلكترونيك الجزائر
سامسونغ إلكترونيك الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى