اقتصاد وأعمالمكاسب العمال الجزائريين

بالصور..الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر تكرم موظفيها

ياسمين سالم

Ads

نظمت اليوم الثلاثاء المديرية العامة للوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر حفل تكريمي لموظفيها بمناسبة اليوم العالمي للشغل بفندق الرمال الذهبية-زرالدة.

وتم تنظيم الحفل التكريمي تحت إشراف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر سعاد بن جميل، وهذا تجسيدا للمبدأ الذي تسير وفقه الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر في تشجيع موظفيها وإعطاء لكل ذي حق حقه.

ويأتي تنظيم الحفل ايضا،خسبما ما افاد به بيان صادر عن الوكالة، تقديرا للمجهودات المبذولة من طرف الموظفين المتقاعدين سنتي 2023/2024 طيلة مسيرتهم المهنية، ووفاءً وعرفانا بما قدمه موظفين وافتهما المنية مطلع هذه السنة، وتثمينا للنتائج التي حققتها وكالات ولائية في شق تحصيل ديون المستفيدين من قروض الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر.

واشار البيان ايضا، انه تم خلال هذا الحفل تكريم الموظفين المتقاعدين وعائلتي الموظفَين المتوفيين هذه السنة، وكذا تكريم أفضل ثلاثة ولايات حققت أعلى نسب تحصيل لديون المستفيدين من قروض الوكالة على المستوى الوطني،

وهذا بتسليمهم لشهادات تكريمية وجوائز، تقديرا وعرفانا لمجهوداتهم المبذولة في خدمة الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر والصندوق المشترك لضمان القروض المصغرة.

جدير بالذكر، بأن الوكالة الوطنية للقرض المصغر تضع ضمن أولوياتها مواردها البشرية، إيمانا منها بأنها المحرك الأساسي لنشاطها، حيث تلتزم دوما بتحفيز إطاراتها وموظفيها لتقديم الأفضل في سبيل تطور وإزدهار الوكالة.

للإشارة تميز الحائزون بالتكريمات، بمسار مهني مشرف، مليء بالإنجازات،لم يبخلوا فيه بنقل خبراتهم وتجاربهم إلى الجيل الجديد، تاركين خلفهم أثرا طيبا لدى مستخدمي الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر، والصندوق المشترك لضمان القروض المصغرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى