الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

بالصور.. الوزير الأول يشرف على إحياء ليلة القدر بجامع الجزائر

لحضر ناجي

Ads

أشرف الوزيرالاول نذير العرباوي سهرة اليوم  على إحياء ليلة القدر المباركة بجامع الجزائر و على تكريم الفائزين بالمسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم.

وحضر مراسيم التكريم رفقة الوزيرالأول كل من مدير ديوان رئاسة الجمهوبية بوعلام بوعلام. وكذا عميد جامع الجزائر الشيخ محمد مأمون القاسمي الحسيني, و الأمين العام لرئاسة الجمهورية السيد عبد الله منجي،

والكاتب الخاص لرئيس الجمهورية، ومستشارين برئاسة الجمهورية، وأعضاء من الحكومة وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد في الجزائر, بالإضافة إلى عدد من الإطارات السامية في الدولة.

وخلال هذه المناسبة الدينية، تم تكريم الفائزين بجائزة الجزائر لحفظ القرآن الكريم وإحياء التراث الإسلامي في فرعيها, المسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره، في طبعتها الرابعة, والفرع المخصص للمسابقة الوطنية التشجيعية لصغار الحفظة. في طبعتها العشرين،

وفاز بالجائزة الأولى بالمسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم في فئة التجويد والتفسير بكاري قادة. فيما تحصل على المرتبة الثانية عبد الحق ديدي. ويليه فيالمرتبة الثالثة محمد بلبكوش.

كما تحصل على المرتبة الأولى فيمسابقة جائزة الجزائر الدولية لإحياء التراث الإسلامي في طبعتها الرابعة المرتبة الأولى عبد الحليم بيشي. بينما المرتبة الثانية عبد الرحمن ذويب.في حين المرتبة الثالثة محمد القريز.

اما في فئة صغار حفظة القرآن الكريم في مسابقة الجائزة التشجيعية .جاء في المرتية الأولى نذير حاج. وفي المرتبة الثانية رفيدة غلام الله. بنما المرتبة الثالثة تحصل عليها   عبد الخالق بودودة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى