اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

بالصور.. أوريدو تكشف عن عرضها الجديد “N’YOOZ”

نايلة فرح

Ads

 كشف متعامل الهانف النقال, أوريدو عن الخدمة الجديدة, في شكلها الجديد و المسماة “N’YOOZ”, الذي يسمح لهم بالاستفادة من عدة مزايا تتكيّف مع عصر التحول الرقمي

وقالت أوريدو في بيان لها, أن الخدمة الجديدة, متوفرة  عبر تطبيق “My Ooredoo”، سيتمكن الزبون من اختيار رقمه والاشتراك في إحدى الباقات السبع الأكثر شهرة، والمتوفرة أيضاً عبر الرمز #151* و  choof.ooredoo.dz، ابتداء من  30دج.

إضافة إلى ذلك، تذهب Ooredoo إلى أبعد من ذلك من خلال منح زبائن N’YOOZ إمكانية تشكيل رصيدهم الجزافي بأنفسهم حصريًا على My Ooredoo.

سيكون بإمكانهم اختيار رصيد الانترنت ودقائق الاتصال وعدد الرسائل النصية القصيرة بالإضافة إلى الصلاحية (7 أو 15 أو 30 يومًا). وسيكون بمقدورهم أيضًا تعزيز هذا الرصيد بالمزيد من الإضافات، مما يوفر مرونة غير مسبوقة في السوق الجزائرية.

كما يواصل زبون N’YOOZ في الاستفادة من خدمات السنابشات (Snapchat) مجانا، و”دير لافير” (dir l’affaire) وانازيك (Anazik) وانافليكس (Anaflix).

للاشتراك في هذا العرض، ما على الزبون سوى تحميل التطبيق My Ooredoo المتوفر على Play Store و Huawei App Gallery و App Store وذلك باللغات (العربية والفرنسية والانجليزية) وكذا اختيار رصيده الجزافي المفضل.

تم الإلان عن هذا العرض الجديد، YOOZ تصبح N’YOOZ، سهرة الأربعاء 22 ماي 2022 بالجزائر العاصمة خلال حفل تمحور حول الابتكار والرؤية المستقبلية    لـ Ooredoo وذلك بحضور مُؤثرين والعديد من الضيوف المختصين في التحول الرقمي في الجزائر.

خلال هذه السهرة التي وضعت تحت شعار الابتكار والتجدد، تمكن الضيوف من اكتشاف وعيش طوال مختلف أطوار الحفل تجربة مغمورة ومتميزة والاستفادة من برنامج ثري ومتنوع يجمع بين:

الابتكار (N’OVATE): يتمحور حول تطور Ooredoo خلال العشرين سنة الأخيرة موضحا مختلف التطورات التكنولوجية في السنوات المقبلة،

الالهام (N’SPIRE): اشراك الضيوف من خلال قصص نجاح قصد الهام الأجيال المقبلة بأهمية متعاملي الهاتف النقال في ترقية مشاريعهم وبلوغ طموحهم،

البراعة (N’GENIUS): تقدير الفاعلين الذين ساهموا قي خلق هذا العرض الفريد وذلك عرفانا بمساهمتهم المتميزة في تجسيد هذا المشروع لفائدة الزبون،

الالتزام (N’GAGE): تنشيط متعدد الابعاد يسمح للحضور الاستفادة من تجربة مغمورة تبرز العشرون سنة لـ Ooredoo في الجزائر،

الترفيه (N’TERTAIN): حفل موسيقي بلمسة رقمية تعكس رؤية مستقبلية من شانها تحفيز التزام المشاركين.

من خلال هذا العرض، تواصل Ooredoo في اثراء تجربة زبائنها الرقمية بعروض مبتكرة مُعدة خصيصا للاستجابة لمتطلباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى