اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

بالأرقام.. كل التفاصيل عن عملية رفع اتصالات الجزائر سرعة تدفق الأنترنيت مجانا

نايلة فرح

Ads

أعلنت شركة اتصالات الجزائر, عن تقاصيل عملية الرفع  من سرعة تدفق الأنترنيت, مجانا لفائدة زبائنها, بداية من أول ايام عيد الفطر المبارك.

و أوضجت الأرقام و التفاصيل التي تضمنها البيان, أن سرعة تدفق الأنترنيت تضاعفت على الأقل 5 مرات و جتى 10 مرات لدى الزبائن في خدمة الألياف البصرية.

و قالت شركة اتصالات الجزائر في بيانها, أنه “في إطار مواصلة سياستها الرامية لتعزيز علاقاتها مع زبائنها، يسر اتصالات الجزائر أن تعلن لمشتركيها عن رفع سرعة تدفق الأنترنت وذلك بصفة استثنائية لمدة شهر (01) واحد تزامنا مع الذكرى الحادية والعشرين لتأسيس اتصالات الجزائر”.

ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك، يستفيد زبائننا الخواص المشتركون في خدمة الأنترنت ADSL و VDSL والألياف البصرية من زيادة ملحوظة في سرعة الأنترنت على النحو التالي:

• يستفيد زبائن “Idoom Fibre” من زيادة في سرعة الأنترنت: من 15 ميغابت في الثانية إلى 50 ميغابت في الثانية، ومن 20 ميغابت في الثانية إلى 200 ميغابت في الثانية،

• ومن 50 ميغابت في الثانية إلى 300 ميغابت في الثانية، ومن 100 ميغابت في الثانية إلى 500 ميغابت في الثانية، ومن 200 ميغابت في الثانية إلى 500 ميغابت في الثانية، وأخيرا من 300 ميغابت في الثانية إلى 500 ميغابت في الثانية.

• أما بالنسبة لزبائن Idoom ADSL” و” VDSL، فسيتم رفع سرعة الأنترنت من 15 ميغابت في الثانية إلى 20 ميغابت في الثانية.

يجدر أن نذكر زبائننا الذين لديهم سرعة تدفق 100 ميغابت في الثانية بضرورة استخدام جهاز توجيه “راوتر” أو مكرر إشارة لاسلكي (فئة Wifi 5 أو 6) من أجل الاستمتاع بتجربة واي فاي مثلى.

يعكس هذا الإجراء الاستثنائي مدى تقدير اتصالات الجزائر لزبائنها الأوفياء والتزامها المستمر بتقديم أفضل تجربة ممكنة في مجال الاتصال بالأنترنت.

سرعة تدفق الأنترنيت اتصالات الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى