اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

بارتنرز داي .. الشركة الجزائرية للتأمينات تخطط لمواكبة التطور

سراي محمد اسلام

Ads

نظمت الشركة الوطنية للتأمينات ” CAAT ” ، اليوم الإثنين ، ندوة بعنوان ” التأمين : مواجهة تحديات التحولات الإقتصادية الحالية ” رفقة شركاءها بفندق الأوراسي.

وناقشت الشركة خلال اللقاء أبرز تحديات الاقتصاد العالمي في الوقت الراهن ، مع التقنيات الحديثة لتطوير هذا المجال الحساس .

و شارك في الندوة ، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتأمينات ، ناصر سايس ، إضافة إلى دكاترة ، خبراء اقتصاديين و ملاك شركات.

حيث أثروا الندوة بمداخلاتهم، و سلطوا الضوء على أبرز تحديات الاقتصاد العالمي في الوقت الراهن،

بعد تقديم حلول تساعد الاقتصاد الجزائري لمواكبة هذا التطور .

و تطرق الرئيس المدير العام ل ” CAAT ” ، إلى واقع الاقتصاد العالمي ،

مستدلا خلال مداخلته بالأرقام و الاحصائيات ، مع التعريج على مختلف الاتفاقيات و المواثيق الدولية التي تلتزم بها الجزائر في قطاع التأمينات ،

و واقع هذا الفرع الحساس في البلاد ، كما ناقش الخبير الإقتصادي ، نزيم سيني ، تأثير التغيرات المناخية التي تجتاح الكوكب على الاقتصاد .

و أبرز الخبير ، و مسؤول الحسابات الكبيرة بسوق لندن الدولي ، جيمس نيكولسون ، مميزات الأسواق العالمية الخاصة بمجال التأمين و إعادة التأمين ،

فيما تحدث مدير شركة ” cyberbears ” ، زين الدين بودغنة ، عن التقنيات الجديدة كالأمن السيبراني ، و دور هذا المجال في ادارة أعمال الشركات بشكل جيد ، ما يضمن الربح المادي .

و اختتمت مديرة الاتصال بالشركة الوطنية للتأمينات ، ياسمين كاوة ، الندوة ، بكشفها عن الشعار الجديد للشركة ، و التي وصفته بأنه يمثل تطورها و نموها ، حيث حافظ على الطابع العام للشعار القديم ، مع إضافة لمسات عصرية تبرز الطموح و الإرادة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى