اقتصاد وأعمالسلايدرسياراتعاجل
أخر الأخبار

بأسعار جديدة.. فيات 500 هايبرد المصنعة بالجزائر متوفرة للطلب المسبق

لخضر ناجي

تعلن شركة فيات الجزائر عن فتح باب الطلبات المسبقة لسيارة  Fiat 500 Hybridالأسطورية التي يتم إنتاجها في الجزائر، اعتبارًا من يوم 11 مارس 2024 عبر شبكة توزيعها عبر التراب الوطني .

تجسّد سيارة  Fiat 500 Hybrid رمز التصميم وأسلوب الحياة الإيطاليين، وعلى الرغم من التغييرات التي طرأت عليها على مدار أكثر من 60 عامًا، إلا أنها لا تزال وفية لطابعها الأصلي.

هذه السيارة الأيقونية متوفرة على مستويين من التجهيزات: Hybrid “CULT” و Hybrid “DOLCE VITA”. و هي مزودة بمحرك بنزين بقوة 70 حصاناً سعة 1.0 لتر

 توفر 500 Fiat   التنقل المستدام والقيادة الديناميكية بفضل تقنية “Mild Hybrid” التي تقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى %20.

هذه السيارة المجهزة تجهيزاً كاملاً والمزودة بـ 7 وسائد هوائية   Airbagونظام منع انغلاق المكابح ABS متوفرة باللونين الأخضر روجيادا والأبيض جيلاتو. وسوف تكون متاحة للطلب المسبق عبر شبكة توزيع فيات في الجزائر ابتداءً من 11 مارس 2024، ويمكن الحصول عليها عن طريق القرض الاستهلاكي بالشراكة مع بنكي بي إن بي باريبا الجزائر والبركة الجزائر، مما يجعل هذه الأيقونة الإيطالية في متناول المزيد من عشاق السيارات.

شروط وأحكام وطريقة التمويل البنكي متوفرة في معارض فيات Fiat أو لدى البنكين الشريكين.

قائمة الأسعار

أسعار فيات 500
فيات الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى