الجهوي

انتخاب مكتب ولاية المسيلة لتكتل الطلبة الجزائريين الأحرار

لخضر ناجي

Ads

عقد المكتب الولائي, للمنظمة الطلابية المستقلة, ” تكتل الطلبة الجزائريين الأحرار” لجامعة المسيلة محمد بوضياف, الجمعية العامة الإنتخابية, التي جرت في ظروف حسنة و جيدة.

وعرفت اشغال الجمعية, التي جرت أمس, داخل اسوار الحرم الجامعي. انتخاب الطالب, ” رضوان تاجر” كرئيس للمكتب الولائي لتكتل الطلبة الجزائريين الأحرار ” CEAL”, رفقة أعضاء المكتب التسعة, من مختلف التخصصات بجامعة المسيلة.

وتخللت الجمعية العامة, نقاشات و طرح أفكار, عن النضال الطلابي وعن أهداف المنظمة, في الحفاظ عن حقوق الطالب و الدعوة إلى التراص من أجل خدمة الوطن.

وفي السياق دعت عضوة المكتب الولائي للمنظمة,  المكلفة بالاعلام سارة بوبكر , الطلبة إلى التراص وبذل كل الجهود في هذا التكتل النضالي الجديد ،كواجب يقتضيه العمل العام و كمساهمة في إبراز الدور الفعال للطالب الجزائري ، ليكون طالب صانع للحدث و ليس هو الحدث فقط”

كما تمنت المتدخلة النجاح لتكتل الطلبة الجزائريين الأحرار, و للمكتب الولائي بجامعة المسيلة, من أجل تحقيق المبتغى و هو إثبات جدارة الجيل الجديد في تحمل المسؤولية على عاتقه …”

و اعتبرت شهرزاد عزوز عضو المكتب الولائي, أنهم امام محطة جديدة للنضال الطلابي, و هو تكتل لجهود الطالبات و الطلبة باعتبار الطلبة قوة طرح

مضيفة,”و اقتراح تسهم في مسيرة بناء الجامعة الجزائرية بتحدياتها الراهنة جامعة عصرية و رقمية منفتحة على العوالم الاولى ،وعلى روح الابداع و الابتكار لا يتأتى إلاّ بالنواة الأولى..وهي الطالب.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى