اقتصاد وأعمالسلايدرسيارات

الومضة الترويجية لـ “فيات 500”.. فيات الجزائر تجمع بين حلاوة رمضان و جمال الجزائر

فيصل سين

لم تفوت شركة فيات الجزائر، فرصة شهر رمضان المبارك، لتشارك الجزائريين فرحتهم، بالشهر العظيم، وتتقاسم معهم اللحظات الروحانية الجميلة.

نشرت شركة فيات الجزائر الومضة الإشهارية االتي جمعت فيها بين  الترويج لجمال الجزائر الطبيعي و ثرائها السياحي, و أيضا الترويج  لسيارة “فيات 500”  الأسطورية, المصنعة في الجزائر.

تحت تسمية  “حلاوة رمضان“, جمعت فيات الجزائر بين الظروف الزمانية و المكانية, في الومضة الإشهارية, استخدمت الشركة كل إبداعاتها لتقدم لنا بهجة بصرية حقيقية الذي يجسد “دولتشي فيتا”.

وجسدت فيات الموروث الثقافي و السياحي والتنوع السياحي في الجزائر.

  برحلة عبر سيارة “فيات 500‘ يستكشف فيها المشاهد جمال بلادي, على انغام موسقى أغنية “بلادي هي الجزائر” للمطرب العالمي الشاب مامي.

وسجلت الومضة, اكثر من 271 ألف مشاهدة في أربعة أيام من اطلاقها, حيث مزجت فيات بمهارة وبراعة بين قصص حقيقية من مؤثرين جزائريين،

في جميع التخصصات, سواء السفر أو فن الطهي, تمكنت فيات من التقاط جوهر الحياة اليومية في الجزائر، وكلها معززة بلمسة من الحداثة والمرح.

في الومضة لم تكن “فيات 500” مجرد وسيلة نقل أو سيارة عادية، حيث كانت الرفيق في مغامرة حقيقة، عبر طرقات الجزائر وفي سهولها وجبالها, لجميع المؤثرين المشاركين في الومضة, الذين شاركوا الجميع التجربة.

للتذكير الومضة الإشهارية  من انتاح وكالة Media Research, الجزائرية للإستشارات في ميدان الإتصالات و البرمجة و الوساطة.

 فيات 500 هايبرد المصنعة بالجزائر متوفرة للطلب المسبق

وكانت شركة فيات الجزائر  قد أعلنت عن فتح باب الطلبات المسبقة لسيارة  Fiat 500 Hybridالأسطورية التي يتم إنتاجها في الجزائر، اعتبارًا من يوم 11 مارس 2024 عبر شبكة توزيعها عبر التراب الوطني .

تجسّد سيارة  Fiat 500 Hybrid رمز التصميم وأسلوب الحياة الإيطاليين، وعلى الرغم من التغييرات التي طرأت عليها على مدار أكثر من 60 عامًا، إلا أنها لا تزال وفية لطابعها الأصلي.

هذه السيارة الأيقونية متوفرة على مستويين من التجهيزات: Hybrid “CULT” و Hybrid “DOLCE VITA”. و هي مزودة بمحرك بنزين بقوة 70 حصاناً سعة 1.0 لتر

توفر 500 Fiat   التنقل المستدام والقيادة الديناميكية بفضل تقنية “Mild Hybrid” التي تقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى %20.

هذه السيارة المجهزة تجهيزاً كاملاً والمزودة بـ 7 وسائد هوائية   Airbagونظام منع انغلاق المكابح ABS متوفرة باللونين الأخضر روجيادا والأبيض جيلاتو.

وسوف تكون متاحة للطلب المسبق عبر شبكة توزيع فيات في الجزائر ابتداءً من 11 مارس 2024، ويمكن الحصول عليها عن طريق القرض الاستهلاكي بالشراكة مع بنكي بي إن بي باريبا الجزائر والبركة الجزائر،

 

فيات 500
فيات الجزائر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى