Ads

اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

الوزير عون: “هذه خطة إعادة بعث مركب الحجار “

محمد الطيب رحماني

Ads

في آخر محطة له في زيارته التفقدية لولاية عنابة، عاين وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، رفقة وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، فيصل بن طالب، مختلف الوحدات الإنتاجية المكونة لمركب الحجار للحديد والصلب.

وخلال معاينته أبرز عون البعد الاستراتيجي الذي يكتسيه الحجار في الاقتصاد الوطني ودوره المهم في مسعى الإنعاش الاقتصادي، من خلال النتائج التي يحققها وذلك لقدرته على التأثير، بصفة مباشرة أو غير مباشرة، على مختلف القطاعات.

وفي كلمة ألقاها على الحضور، شدّد علي عون على ضرورة تجنيد كل العمال بالأخص الشريك الاجتماعي، داعيا إلى ضرورة مضاعفة وتجديد الإنتاج واستحداث استثمارات جديدة، بغية المضي قدما في تطوير هذا المركب.

كما حدّد وزير الصّناعة والإنتاج الصيدلاني في هذا السياق، مقاربة الحكومة في إعادة بعث هذا المركّب، التي ستعمل جاهدة على إعادة بعثه، مطمئنا جميع العمال والقائمين عليه أن “الدولة لن تسمح بسقوط هذا المركب”، نظرا للأرقام التي حققها في مجال التصدير، والتي تبعث على الاطمئ.

متعهدا في ذات الوقت على العمل “جاهدا” لإعادة انطلاقه من خلال رسم خطة طريق جديدة، تُحدّد فيها البرامج التي سيسري وفقها المركب، دون الرجوع إلى طريقة التسيير القديمة.

#فيصل_بن_طالب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى