الجزائر

الهادي ولد علي رئيسا جديدا لفريق شبيبة القبائل

سراي محمد اسلام

Ads

قدم رئيس مجلس إدارة فريق شبيبة القبائل ، عاشور شلول ، اليوم الثلاثاء ، استفالته  من منصبه ، ليخلفه الهادي ولد علي، خلال أشغال الجمعية العامة العادية للفريق ، و التي أحدثت ثورة كبيرة في الفريق .

و أسفرت الجمعية العامة عن تعيين الهادي ولد علي رئيساً لمجلس إدارة شبيبة القبائل خلفا لعاشور شلول ، و أعضاء جدد لمجلس الإدارة المتمثلين في رضوان بوعياد ، سمير جاب الله ، سمير اوكيل و عادل بودجة .

و تنازل كل المساهمين في الفريق القبائلي عن أسهمهم ، و يتعلق الأمر بكل من الرئيسين السابقين عاشور شلول و يزيد ياريشان ، إضافة إلى مراد زيات ، رشيد أزواو ، جعفر آيت مولود و بوزيت عبد الله .

و قال الرئيس السابق للفريق عاشور شلول : ” تنازلت عن كل الأسهم لمصلحة شبيبة القبائل رغم انني اخر مساهم يدخل الى الفريق و أنا فخور بهذه الخطوة ، أطلب من جماهير شبيبة القبائل مساندة الإدارة الجديدة و أقدم اعتذاراتي لهم إن قمت بأخطاء خلال فترة تسيري للفريق ” .

كما تم تعيين اللاعب السابق للفريق حكيم مدان كمدير رياضي للفريق ، ليكون المسؤول الأول عن كل الأمور الخاصة بكرة القدم في النادي القبائلي ، من انتقالات و اختيار مدربين ، ليترك الأمور الإدارية للإدراة الجديدة .

و جاءت هذه الثورة عقب الغضب الجماهيري الكبير الذي تعرضت له إدارة عاشور شلول ، بسبب النتائج السيئة التي لا تليق باسم شبيبة القبائل ، و الفشل الإداري الذي شهده الفريق ، لتكون انطلاقة جديدة يأمل خلالها الأنصار في استعادة مجد الجياسكا المحلي و القاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى