الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

النوادي الجزائرية تدعم إتحاد العاصمة في استفزازات نهضة بركان 

سراي محمد اسلام

Ads

 أعلنت الفرق الجزائرية ، اليوم السبت ، عن دعمها المطلق لممثل الجزائر في إفريقيا ، إتحاد الجزائر.

على خلفية المسرحية البائسة التي قام بها فريق نهضة بركان المغربي في مطار هواري بومدين الدولي ، قبل مواجهة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .

و أكدت فرق شباب بلوزداد ، نجم بن عكنون ، شباب قسنطينة ، وفاق سطيف و غيرها عبر بيانات رسمية أنهم يدعمون إتحاد الجزائر بسبب الأحداث الطارئة في الساحة الرياضية.

و محاولة نادي نهضة بركان المغربي استعمال بعض الأساليب البعيدة كل البعد عن الأخلاقيات و المبادئ التي تقوم على أساسها لعبة كرة القدم .

و أوضحت بيانات الفرق التي جاءت واضحة و بلغة قوية أنها تدعم القضايا الوطنية المرتبطة بسيادة الجزائر على قراراتها ،

و أنها المدافع الأول عن البلاد في كل الظروف ، كما كان الحال مع فريق جبهة التحرير الوطني الذي يمثل جزء من تاريخ الجزائر النضالي .

و قام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بمراسلة الاتحاد الإفريقي و اكد على إشعار منافس الاتحاد باحترام لوائح الفيفا و الكاف التي تنص على عدم إقحام الشأن السياسي في الرياضة و كرة القدمغ.

ير أن بعثة نهضة بركان تعمدت إظهار ملصقات ذات طابع سياسي على قمصان النادي لافتعال أزمة قبل خوض مباراة ذهاب الدور نصف نهائي المقرر اجراؤها بالجزائر .

و أشار البيانات إلى ان السلطات الجزائرية قد حرصت على توفير كل الظروف المناسبة للنادي الضيف تحسبا للمواجهة ، لكنه قام بإخراج تمثيلية سخيفة تنم عن عقدة نقص و شعور بالمظلومية في المطار ،

من خلال إجبار اللاعبين على الجلوس في الأرض و تصويرهم بجودة رديئة ، و كذا افتعال شجار مع أمن المطار

 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى