رياضة

المولودية تفوز على شباب قسنطينة وتعزز الصدارة

سراي محمد اسلام

Ads

عزز فريق مولودية الجزائر صدارته للبطولة الوطنية بفوزه على شباب قسنطينة بهدفين نظيفين ، و فرضت مولودية وهران التعادل الايجابي بهدف لمثله على شبيبة الساورة ،

لتكسب نقطة ثمينة أخرجتها من مراكز السقوط ، كما عاد إتحاد سوف لسكة الانتصارات بفوزه على إتحاد بسكرة بهدفين نظيفين .

و كافئ نجم المولودية ، زكرياء نعيجي ، و البديل خير الدين مرزوقي جماهير فريقهما التي حضرت بقوة في ملعب 5 جويلية الأولمبي رغم التقلبات الجوية التي شهدتها العاصمة.

ليسجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين 43 و 89 ، و ينتقما من الفريق الوحيد الذي أذاق المولودية طعم الهزيمة هذا الموسم .

و رفعت مولودية الجزائر رصيدها عند النقطة 39 في صدارة ترتيب الدوري ، بفارق ثمان نقاط كاملة عن الوصيف السياربي ، فيما تجمد عداد شباب قسنطينة عند النقطة 27 في المركز الرابع .

و منح المدافع العملاق ، محمد نعماني ، نقطة غالية لمولودية وهران ، عندما عدل النتيجة في الدقيقة الرابعة للوقت بدل الضائع للشوط الثاني ، بعدما تقدم أبناء بشار في النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق هدف ريان أقاسم .

و أصبحت مولودية وهران في المركز الرابع عشر بأحد عشر نقطة ، لتخرج من مراكز السقوط للقسم الثاني ، فيما بقيت شبيبة الساورة في المركز الحادي عشر بثلاث و عشرين نقطة .

و حقق إتحاد سوف أول انتصار له منذ السابع من أكتوبر الماضي ، و الأول له على ملعبه هذا الموسم ، موقفا سلسلة هزائم امتدت ل 13 مباراة في الدوري ، بفضل هدفي حاج جيلاني في الدقيقتين 35 و 52 .

و بقي إتحاد سوف متذيلا لترتيب البطولة الوطنية برصيد سبع نقاط ، فيما تجمد رصيد إتحاد بسكرة عند النقطة الرابعة و العشرين في المركز العاشر .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى