الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

المولودية تتعثر أمام مقرة و شباب قسنطينة يحافظ على الوصافة

سراي محمد اسلام

Ads

تعثر متصدر البطولة الوطنية ، مولودية الجزائر ، للمرة الأولى منذ أربع مباريات ، بتعادله السلبي أمام نجم مڨرة ، و حافظ شباب قسنطينة على الوصافة بفوزه الصعب على إتحاد خنشلة بهدفين لهدف ، و هي نفس النتيجة التي تفوق بها وفاق سطيف على شبيبة الساورة .

و في غياب نجمهم الأول ، يوسف بلايلي ، فشلت مولودية الجزائر في تحقيق الفوز للمرة الأولى منذ الثاني من مارس ، فيما استغل نجم مقرة الاستقبال على ملعبه لتحقيق تعادل ثمين أمام المتصدر .

و حافظت المولودية على الصدارة رغم التعثر بعدما رفعت رصيدها للنقطة 53 ، فيما واصل نجم مقرة هروبه من مناطق السقوط بوصوله للنقطة 26 في المركز الثالث عشر ، مبتعدا بفارق سبع نقاط عن مولودية وهران أول المهددين بالسقوط .

و تفوق شباب قسنطينة على مضيفه إتحاد خنشلة ليواصل البقاء في المركز الثاني برصيد 43 نقطة ، بفضلي هدفي منذر طمين و وجيه خلفاوي ، فيما لم يكن هدف النيجيري توسين أوموييلي كافيا لمنح خنشلة نقاط المباراة .

و قلب وفاق سطيف تأخره أمام شبيبة الساورة بهدف نظيف سجله محمد الأمين حامية إلى فوز بهدفين لهدف ، حيث سجل هدفي الوفاق كل من طارق عڨون في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول ، و يوسف تقي الدين عويسي في الدقيقة 71 .

و خطف وفاق سطيف المركز الرابع بعدما بلغ النقطة 37 ، فيما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند النقطة الثلاثين في المركز التاسع .

و عمق أولمبي الشلف من جراح متذيل الترتيب إتحاد سوف بعدما فاز عليه في عقر داره بهدفين نظيفين حملا توقيع ياوو ايفرا أغبانغو في الدقيقة 36 و رضوان بونوة في الدقيقة 84 .

و ابتعد أولمبي الشلف قليلا عن مناطق السقوط بعدما رفع رصيده للنقطة 27 في المركز الثاني عشر ، فيما واصل إتحاد سوف في المركز الأخير بسبع نقاط فقط .

وفاق سطيف شبيبة الساورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى