الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

المولودية بطلة مرحلة الذهاب.. وفاق سطيف يحسم ديربي الشرق

سراي محمد اسلام

Ads

أمن فريق مولودية الجزائر صدارته ، محافظا على فارق العشر نقاط مع الوصيف ، بفوزه المستحق على مولودية وهران بهدفين نظيفين ، فيما فك نادي بارادو شراكته مع إتحاد خنشلة و انفرد بالمركز الثاني بفوزه عليه بهدفين لهدف ، و حسم وفاق سطيف ديربي الشرق أمام شباب قسنطينة بذات النتيجة .

و فتح هداف البطولة الموسم الماضي ، سفيان بايازيد ، اللقاء للمولودية ، بفضل هدفه الذي سجله في الدقيقة 63 ، فيما جاء الثاني عن طريق لاعب الحمراوة عبد القادر بلحران بالخطأ في مرماه في الدقيقة 84 ، في لقاء حضرت فيه جماهير المولودية بقوة ، و احتلت مدرجات ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران .

و رغم لعبه خارج ميدانه ، قلب نادي بارادو النتيجة أمام إتحاد خنشلة في آخر لحظات اللقاء ، حيث افتتح المهاجم الغاني ماكسويل باكوه التسجيل لخنشلة من ركلة جزاء في الدقيقة 30 ، ليعدل ياسين تيطراوي النتيجة في الدقيقة 47 ، فيما سجل محمد كوحيلي هدفا قاتلا في الدقيقة الرابعة للوقت بدل الضائع ، مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة .

و في ديربي الشرق الذي لعب بمدرجات فارغة ، عوض وفاق سطيف تأخره المبكر في النتيجة ، و الذي جاء عن طريق لاعب شباب قسنطينة ميلود ربيعي في الدقيقة السادسة ، إلى فوز بفضل هدفي أيمن لحمري من ركلة جزاء و عبد المومن شيخي في الدقيقتين 12 و 30 .

و ضمنت مولودية الجزائر صدارة مرحلة الذهاب ب 36 نقطة من أصل 45 ممكنة ، فيما احتل نادي بارادو الوصافة ب 26 نقطة ، و خطف وفاق سطيف المركز الثالث ب 24 نقطة ، و تراجع إتحاد خنشلة للمركز الخامس ب 23 نقطة ، شباب قسنطينة للمركز الثامن ب 21 نقطة ، و بقيت مولودية وهران في المركز قبل الأخير بتسع نقاط فقط .

مباراة شباب بلوزداد وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى