الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

المنظمة الوطنية للصحفيين الجزائريين تفتح باب الانخراط

يونس بن عمار

Ads

أعلنت المنظمة الوطنية للصحفيين الجزائريين، عن فتح باب الانخراط، وذلك تجسيدا لمخرجات اجتماع المكتب التنفيذي الوطني للمنظمة.

والذي أعلن فيه عن العمل بجد على لم شمل الصحافيين الجزائريين على المستوى الوطني من كل الهيئات والمؤسسات الإعلامية الوطنية العمومية منها أو الخاصة وبمختلف أشكالها سمعية بصرية، صحافة مكتوبة، وصحافة إلكترونية.

وقالت المنظمة في بيان لها، أن عملها يأتي في إطار عمل وطني يهدف إلى لم شمل الصحفيين في إطار تنظيمي يُمكنهم من الرقي بالعمل الصحفي الحر إلى مصاف الاحتراف وبكل مسؤولية اجتماعية ووطنية في مسار البناء الوطني.

ودعت المنظمة الوطنية للصحفيين الجزائريين كافة الصحافيين الجزائريين الراغبين في الانضمام التقرب من مقر الوطني للمنظمة الكائن بدار الصحافة طاهر جاووت-الجزائر.

مرفقين بملف يتماشى مع ما أقره القانون المنظم والساري العمل به في تحديد الصحفي المحترف، ومن بينها شهادة العمل، شهادة جامعية أو شهادة معادلة لها، ودفع حقوق الاشتراك السنوي.

وتؤكد المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين أن أبوابها مفتوحة لجميع الزميلات والزملاء في مهنة المتاعب، وتجدد حرصها بكونها مكسب جديد وإضافي بقطاع الصحافة في الجزائر.

وأن أبواب المقر الوطني مفتوحة للجميع دون استثناء بقصد الاستماع إلى انشغالات الزميلات والزملاء مع الأخذ باقتراحاتهم وأفكارهم للرقي بالعمل الصحفي من كافة النواحي.

مع تدعيم مسار التنمية الوطنية بصحافة متزنة ورصينة تعمل على تقديم خدمة عمومية على أكمل وجه بما نطمح إليه جميعا ويليق بالمسار النضالي والتاريخي للصحافة الوطنية الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى