الرئيسيةرياضةسلايدر

المكتب الفيدرالي يساند بشكل مطلق المدرب الوطني جمال بلماضي

صادق أعضاء المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم ( الفاف) اليوم الخميس بمقر الاتحادية، على لائحة مساندة و تأييد للناخب الوطني, جمال بلماضي، ترمي الى  تشجيع الفريق الوطني الذي يخوض حاليا تصفيات كاس العالم- 2022  بقطر.

وأفادت الهيئة الفيدرالية في بيان لها نشرته عقب اجتماع مكتبها الفيدرالي ان ” أعضاء المكتب، يدعمون وبقوة الناخب الوطني، منددين بشدة بأي مساس قد يؤثر على استقرار الفريق الوطني، الذي هو بصدد المشاركة في استحقاقات مهمة وهي الدفاع عن لقبه القاري وتصفيات كاس العالم – 2022 بقطر .”

وشكل هذا الاجتماع، الأول للمكتب الفيدرالي،  بعد إجراء الجولتين الأوليين من  تصفيات كاس العالم- 2022 ، ” مناسبة  للأعضاء الحاضرين للمصادقة وبالإجماع على لائحة تأييد للناخب الوطني، جمال بلماضي، كما أضاف نفس المصدر.

وفاز المنتخب الوطني خلال الجولتين الأوليين، لتصفيات مونديال- 2022 في مطلع شهر سبتمبر، على جيبوتي (8- 0) بملعب مصطفى تشاكر، فيما تعادل ( 1-1) في المقابلة الثانية أمام بوركينافاسو بمراكش المغربية.

ويلاقي زملاء رياض محرز في الجولتين المقبلتين( الثالثة والرابعة), لحساب تصفيات مونديال قطر, منتخب النيجر، ذهابا وإيابا، مطلع شهر أكتوبر المقبل، بالبليدة ثم بنيامي .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق