العالمالرئيسيةسلايدر
أخر الأخبار

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة “بالماخيم” الجوية الإسرائيلية

Ads

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف قاعدة بالماخيم الجوية الإسرائيلية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة بالطيران المسير، وذلك فجر اليوم الخميس.

وأكدت المقاومة في بيان لها، استمرار ومضاعفة عملياتها خلال شهر رمضان المبارك في دك معاقل الاحتلال الإسرائيلي، استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات المقاومة، ونصرة غزة، ورداً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل.

وقبل يومين، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، استهداف مطار “بن غوريون” الإسرائيلي، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك بواسطة الطيران المسيّر.

وقبل أيام، نفّذت المقاومة الإسلامية في العراق، سلسلةً من الاستهدافات كان أبرزها: استهداف مصافي النفط في حيفا المحتلة بواسطة الطيران المسيّر، وكذلك، استهدفت قاعدة معلومات إسرائيلية، شمالي الجولان السوري المحتل، وأيضاً، استهدفت ثكنة عسكرية في مطار “روش بينا” في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

يُذكَر أنّ الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق، أبو آلاء الولائي، أعلن في الـ24 من يناير الماضي الشروع في المرحلة الثانية من العمليات العسكرية، تزامناً مع استهداف الولايات المتحدة قوات المقاومة.

وتتضمّن المرحلة الثانية إطباق الحصار على الملاحة البحرية الإسرائيلية في البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى إخراج موانئ الاحتلال عن الخدمة، وفقاً لما أضافه الولائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى