اقتصاد وأعمال

المعرض الدولي للحديد والصلب والمواد المنجمية من 5 إلى 7 مارس المقبل

الجزائر اليوم

Ads

كشف منطمو المعرض الدولي للحديد والصلب والمواد المنجمية. عن إقامة نسخته الثانية, تحت رعاية وزيري الصناعة والإنتاج الصيدلاني والطاقة والمناجم

يسر المعرض الدولي للحديد والصلب والمواد المنجمية “ALGERIA EXPO 2024”,  ان تعلن أ الحدث الأساسي لصناعة الصلب، أن يعلن عن تنظيم النسخة الثانية التي ستقام في الفترة من 5 إلى 7 مارس 2024 بقصر المعارض تحت شعار “مفاتيح مستقبل المعادن”، تعد هذه الطبعة بأن تكون منصة استثنائية للمحترفين في هذا القطاع.

سترحب هذه الطبعة بـ 100 عارض وطني ودولي يمثلون مختلف قطاعات صناعة الحديد والصلب ومنتجات التعدين. وسيشمل العارضون منتجي منتجات الصلب والتعدين، ومعالجي منتجات الصلب والتعدين،

ومصنعي المعدات، وشركات النقل والخدمات اللوجستية، وجامعي النفايات الحديدية وغير الحديدية، وشركات التدقيق والإدارة، ومراقبة الجودة، بالإضافة إلى المؤسسات المالية والمستثمرين.

وسيتضمن ” المعرض الدولي للحديد والصلب والمواد المنجمية الجزائر إكسبو 2024″ معرضا لمدة ثلاثة أيام، بما في ذلك يوم تقني بقيادة خبراء متخصصين من القطاع

الذين سيشاركون معارفهم وخبراتهم خلال مؤتمرات متعمقة. وستشمل المواضيع التي يتم تناولها اتجاهات السوق والتحديات الحالية والمستقبلية والفرص الناشئة.

كما سيرحب المعرض بوفود وشركات رسمية من دول مشهورة مثل تركيا والصين والهند وروسيا وتونس ومصر وفرنسا وموريتانيا، بالإضافة إلى دول أخرى أفارقة وأجانب.

إن وسائل الإعلام الوطنية والدولية مدعوة بحرارة لحضور وتغطية وتوثيق المعرض الدولي لمنتجات الحديد والصلب والتعدين لعام 2024.

هذا الحدث الذي لا يمكن تفويته والذي سيجمع اللاعبين الرئيسيين في الصناعة ويوفر فرصة فريدة لمقابلة خبراء الصناعة ومشاركة القصص المقنعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى