تشريعيات 12 جوانسلايدر

القائمة الحرة “نداء الأوراس” تباشر الحملة الإنتخابية بنشاط جواري مكثف

لخضر ناجي

شرعت القائمة الحرة,  لتشريعيات 12 جوان 2012 بولاية باتنة “نداء الاوراس”,  في تنشيط الحملة الإنتخابية, اين اعطى ليلة الخميس المترشح بلال شبيلي, اشارة الانطلاق في عقد التجمعات الشعبية و اللقاءات الجوارية, من اجل شرح البرنامج الانتخابي للمترشحين.

واكد بلال شبيلي, انه تم تخصيص 5 مداومات في دائرة بريكة بالاضافة الى مداومة كبرى بعاصمة الولاية باتنة, كما تم فتح مداومات بكل من بلدية رأس العيون، عين جاسر، عين الياقوت  وبلديات أخرى.

فيما تم تقديم برنامج التجمعات الشعبية للقائمة الحرة “نداء الاوراس”, للمندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, من اجل عملية القرعة لإختيار الاماكن المخصصة للتجمعات و تواريخ انعقادها.

اما بالنسبة لتجاوب المواطنين, فقد اكد المتحدث ان قائمة “نداء الاوراس” لاقت صدى كبير وسط المواطنين, الذين عبرو عن دعمهم للقائمة رفم 35, لما تحمله من مرشحين لهم مساهمات ايجابية في المجتمع, معروف عنهم النزاهة و عدم ضلوعهم في الفساد.

كما تضم القائمة اكثر من 10 مترشحين شباب لا تتجاوز اعمارهم 40 سنة, وهو ما جعل المواطنون يلتفون حول القائمة و التعبير عن دعمهم في هذه الاستحقاقات الهامة.

وفي الاخير طالب بلال شبيلي, كل المواطنين بولاية باتنة الالتفاف حول هذه القائمة و التوجه يوم الاقتراع 12 جوان المقبل, بقوة للتصويت عن القائمة التي تحمل رقم 35.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق