اقتصاد وأعمال

الفنان جون ليجوند سفيرا لعلامة “إل جي سينياتور”

نايلة فرح

أعلنت علامة “إل جي سيناتور” العلامة التجارية المتميزة و الفخمة لعلامة “إل جي إليكترونيكس” أن الفنان الحائز على عديد الجوائز و الألقاب جون ليجوند,  سيكون سفيرا للعلامة.

وستتعاون الشركة مع الفنان في حملتها الخاصة بنهاية السنة  “الهدايا الأسطورية”, بصفته الفنان المحبوب و الأكثر شعبية, في جيله, يتميز جون ليجوند كونه الفنان الأفرو أمريكي الأول, و واحد من بين 16 شخصية الذي حصد ألقاب “الإيقوت” وهي جوائز الأواردز “إيمي, غرامي, أوسكار, توني”.

ولتخليد المناسبة و الاحتفال بها, سيطلق الفنان جون ليجوند, أغنية تحت عنوان, تستحق كل هذا” و التي يمكن الاستمتاع بها , عبر 11 منصة بث مثل يوتيوب, سبوتيفاي, أبل ميوزيك, أمازون, ميوزيك أند باندورا, و منصات أخرى.

الأغنية من إنتاج, رافائيل صاديك, الفائز بجائزة “غرامي أواردز” و كتب كلماتها ديريو كيرش, الموزع و المغني لأغنية  “ليجوندديامونماغانتراينور, حصريا لعلامة “إل جي سنياتور”, و الذي أخرج أيضا فيديوهات كليب للفنان تايلور سويفت, و شاكيرا, وسيصدر الفيديو كليب الخاص بالأغنية هذا الموسم.

وقال الفنان جون لجوند,” أنا جد سعيد بهذه الشراكة مع “إل حي سينياتور”, لأن الأغنية تتمحور حول تقديم الأحسن و الأفضل مما لديك للأقارب.

وتتميز منتجات “إل جي سينياتور”, بالتطور و الجودة و أيضا الإبداع, و أنها خاصة جدا, هذا الموسم مناسب للتجمعات العائلية، والترحيب بالأحباء في رفاهية بمنزلك, ومنتجات “إل جي سينياتور” توفر لك هذا الجو و تجعله ممكنا و أكثر متعة.

وقال لي جيونغ سيوك, المسؤول,العام عن مركز التسويق, لعلامة “إل جي إليكترونيكس”, أن العلامة,  ستواصل, إعطاء أهمية للجانب الجمالي و التقني في منتجاتها الكهرومنزلية الفخمة, لدعم فلسفة “إل جي سينياتور”.  أين يقدم الفن إيحاءاته للتكنولوجيا, تحت شعار”التكنولوجيا تكمل الفن” و سيكون الفنان جون ليجوند, أحسن تجسيد  لفلسفة علامة “إل جي سيناتور”’ يضيف لي جيونغ.

وأضاف المتحدث, “لن نكون ألا سعداء بهذه الشراكة مع فنان كبير, الذي سيساعدنا في إيصال و التعريف بالقيم الخالدة لعلامة ” إل جي سيناتور” لأكبر عدد من الأشخاص في العالم”.

وتتعهد علامة “إل جي سيناتور”بإشراك رجال ونساء آخرين متميزون, في شتى مجالات الحياة, للتعريف ومقاسمتهم فلسفتها,  وتقديم التصاميم و الجودة غير المسبوقة لحلولها من أجل منزل فخم.

ومن بين الأسماء العالمية المقترحة لتكون سفيرة للعلامة, المصممة العالمية أوليفيا باليرمو, و أيضا أحسن لاعبي الغولف المحترف, جين يونغ و بارك سونغهيونو ايضا راقصة البالي المشهورة, و الأساسية في البالي الأمريكي ميستي كوبلاند.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق