Ads

الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الفريق أول شنقريحة : مراسم تقليد الرتب تسمح ببروز نخبة عسكرية مقتدرة

فايزة سايح

Ads

اكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة ان مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة ، تسمح باعتماد معايير الكفاءة والاستحقاق في ترشيح الإطارات من أجل السماح ببروز نخبة عسكرية مقتدرة .

وجاء في كلمة لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة خلال مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لعدد إطارات الجيش الوطني الشعبي،

ان هذه المراسيم تأتي في غمرة الاحتفال بواحدة من أهم محطات تاريخنا المشرق وهي الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني التي تزرع في نفوسنا وأذهاننا معاني النصر والإصرار الدائم على الدفاع عن بلادنا وقرارها السيد والعمل على رقيها ووحدة شعبها

واردف الفريق اول في ذات الكلمة، إنني على يقين تام بأن إشرافكم على هذا الحفل والدعم المتواصل الذي ما فتأ تقدمونه للمؤسسة العسكرية.

سيكون له عظيم الأثر على معنويات مستخدمينا من مختلف فئاتهم وسيدفعهم للسير وتسريع الخطي نحو كسب رهان تطوير قواتنا المسلحة. والارتقاء بقدراتها القتالية ومستوى تجهيزها .

واضاف شنقريحة، ان تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لعدد من الضباط وضباط الصف لهذه المناسبة المجيدة يكتسي رمزية قوية ويعد سنة حميدة تترسم بها تقاليد مؤسستنا العسكرية وتثمينا على خدمة جيشنا العتيد .

كما اكد الفريق اول حرصنا على اعتماد معايير الكفاءة والاستحقاق في ترشيح الإطارات من أجل السماح ببروز نخبة عسكرية مقتدرة وملتزمة قادرة على تحمل مسؤولياتها بكل جدارة وفعالية.

الفريق أول السعيد شنڨريحة يشرف على زوبعة الصحراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى