الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

العدالة توقف المتسببين في حريق مخزن بودرة الحليب ببورقيقة في ولاية تيبازة

نايلة فرح

أعلنت نيابة الجمهورية لدى محكمة حجوط, عن توقيف المتسببين في حريق مخزن بودرة الحليب بتيبازة,  الذي اندلع بوم 31 ديسمبر 2023.

وقالت نيابة الجمهورية لدى محكمة حجوط, في بيان لها  اليوم السبت, “عملا بأحكام المادة 11 فقرة 03 من قانون الإجراءات الجزائية,  تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة حجوط الرأي العام، أنه على إثر نشوب حريق بتاريخ 31 ديسمبر 2023 على مستوى مركز التبريد و التخزين ببلدية بورقيقة والمستغل من طرف الديوان الوطني المهني للحليب.

أفضى الخسائر مادية معتبرة ، أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق ابتدائي في ظروف الحريق و ملابساته و توصلت التحريات التي قامت بها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية تيبازة لوجود إهمال واضح تسبب في تلف كامل للمخزن وكمية معتبرة من بودرة الحليب

وبتاريخ اليوم 03 فيفري 2024 تم تقديم (15) شخصا مشتبها فيه أمام النيابة و فتح تحقيق قضائي ضدهم من اجل التبديد و الإهمال المؤدي إلى تلف وضياع أموال عمومية.

وبعد استجواب المتهمين من طرف قاضي التحقيق أصدر أمر بإيداع ثلاثة (03) متهمين الحبس المؤقت و وضع ثلاثة (03) متهمين تحت نظام الرقابة القضائية مع ترك بقية المتهمين في حالة إفراج .

 

بيان وزارة العدل جريق مخزن الحليب بولاية تبيازة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى