اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

الطيارون يؤكدون تجندهم لخدمة الجوية الجزائرية

يونس بن عمار

Ads

أكدت النقابة الوطنية لطياري الخطوط الجوية الجزائرية، تجندها لتطوير الشركة، في ظل “الفترة الصعبة التي تواجهها الشركة”.

وقالت النقابة الوطنية لطياري الجوية الجزائرية في بيان لها بأنه “في الوقت الحالي، تواجه شركتنا فترة صعبة”، محملة المسؤولية في ذلك إلى “ممارسات التسيير السابقة”،

موضحة أن الإدارة السابقة كانت بلا رؤية وبدون حذر وهي واحدة من الأسباب الرئيسية لهذا الوضع، على الرغم من وجود عدة أسباب أخرى”.

وباعتبار النقابة شريك اجتماعي ومهتم بالتشغيل السليم للشركة، قالت النقاب بأنها لجأت إلى “التحذير مرارًا وتكرارا من مخاطر تلك الإدارة. اليوم، نحن نبذل جهدًا لإيجاد حل فوري، مع المدى المتوسط والبعيد، بالتعاون مع الإدارة الجديدة والسلطات المختصة”.

وأكدت النقابة بأن “مشاركة الطيارين في تألق الشركة أمر أساسي”، مؤكدين بأنه “لا نتسامح مع أي غموض، في الفترات القادمة، بما في ذلك عملية الحج وموسم الصيف لعام 2024، والتي تمثل تحديًا سنتغلب عليه جميعًا بتفان واحتراف”.

وعبرت النقابة عن ثقتها في جهود الإدارة الجديدة “نحن واثقون أن جهودكم ستحظى بالدعم والتعزيز لضمان سير العمليات بشكل سلس”،

مضيفة “تعبر الإدارة الجديدة عن استعدادها الواضح لحل جميع شكاوى الطيارين في المستقبل القريب، مدركة لأهمية بيئة اجتماعية ومهنية هادئة وظروف عمل مثلى لتحقيق أهدافنا”.

وتبرأت نقابة الطيارين من محاولات التشويش على الجوية الجزائرية وأكدت بأن “الأصوات والأفعال التي تهدف بعض الأطراف من خلالها إلى تقويض استقرار الشركة لا تعكس إلا حيرتهم الشخصية وستظل على هامش التاريخ”،

وعليه دعت النقابة إلى الاستماع إليها لرفع التحديات “واثقين من التزامكم المعتاد وتفانيكم اللافت، نحن في انتظار استماعكم لنا وسنعمل معًا لتحقيق هذا التحدي”.

 

الخطوط الجوية الجزائرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى