اقتصاد وأعمال

الصالون الجزائري للعقار يفتح ابوابه بقصر المعارض

نايلة فرح

Ads

تم اليوم الأربعاء افتتاح الصالون الجزائري للعقار, بقصر المعارض الصنوبر البحري, بمشاركة أكثر من 40 عارض ينشط في محال الترقية العثارية و البناء.

وسيدوم  الصالون الجزائري للعقار من يوم الأربعاء 21 فيفري إلى غاية يوم السبت 24 من الشهر الجاري بجناح قورارة ، قصر الصنوبر البحري .

وينظم هذا الصالون في سياق اقتصادي محفز لإطلاق الاستثمارات وبعث روح المبادرة تسمح بتثمين الابتكارات والتطورات التكنولوجية التي يشهدها مجال العقار .

يشارك ما لايقل عن 40 عارض . على مساحة مقدرة ب ( 1000م مربع ) ألف متر مربع . سيجمع الصالون الجزائري للعقار على مدار أربع ايام متواصلة كل من, مؤسسات متخصصة في مجال العقار مرقيين عقاريين ، شركات التامين ، البنوك من أجل تقديم عروضهم المتعلقة بالتمويل العقاري. إلى جانب مكاتب الدراسات الهندسية .والمكاتب القانونية . مهنيي العقار و السكن

أكثر من ( 30000 زائر جزائري) حسب الاستبيان الالكتروني المنشور في الصفحة الرسمية للصالون الجزائري للعقار IMO DZ

إلى جانب هذا , أن هذا الصالون يشكل فرصة مواتية للقاء شركاء جدد لتوسيع النشاطات وخلق فرص عمل وخلق القيمة المضافة وبعث أفاق جديدة.

و نظرا لأهمية هذا القطاع لدى المواطن الجزائري ، فمن المتوقع زيارة أكثر من  30000 زائر حسب الاستبيان الالكتروني المنشور في الصفحة الرسمية للصالون الجزائري للعقار IMO DZ.

خاصة من الفئة التي تبحث عن عروض مغرية من اجل اقتناء منزل أو إيجاد قروض أو حتى تامين لمنازلها و متابعة المداخلات و المواضيع التي سيقدمها خبراء في المجال حول : النزعات العقارية ،المنازل الذكية ، مساهمة الذكاء الاصطناعي في التحكم في المنازل عن بعد ، الى جانب مداخلة حول فوائد الصالون الافتراضي .

تعد هذه التظاهرة فضاء للقاء وتبادل الخبرات بين مختلف المهنيين في قطاع العقار والسكن و توجيه و إرشاد الزبون الزائر كذالك .كما تركز على تشجيع الإمكانات الجزائرية في هذا المجال ، نريد أن نشجع الشباب الجزائري لبناء بلدنا ، لدينا الوسائل ونحن قادرون على ذلك.

كما يسمح الصالون الجزائري IMO DZ بعقد اجتماعات ثنائية بين متعاملين اقتصاديين جزائريين في مجال السكن و العقار و ذلك بهدف تشجيع الشراكة وتطويره وضمان جودته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى