Ads

الجزائر

السعيد شنقريحة: نجدد العهد أمام شهداء المقاومة والثورة التحريرية والواجب الوطني

يونس بن عمار

Ads

أعرب الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، عن امتنانه لرئيس الجمهورية على إشرافه الشخصي على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لإطارات الجيش، كما جدد العهد أمام الشهداء.

الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، خلال مراسم حفل تقليد الرتب والأوسمة، أعرب عن امتنانه لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،

على إشرافه الشخصي على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لإطارات الجيش الوطني الشعبي الذي يعد بمثابة تكريم مستحق لإطارات وزارة الدفاع الوطني نظير الجهود المبذولة لأداء المهام الموكلة إليهم بكل مسؤولية واقتدار.

الفريق أول السعيد شنقريحة قال بالمناسبة “نؤدي من خلال هذه المناسبة العزيزة على قلوب الوطنيين المخلصين واجب العرفان والوفاء والتقدير لأبطال الجزائر الذين صانوا الوديعة”.

وأضاف الفريق أول السعيد شنقريحة “جدد بهذه المناسبة العهد الذي قطعناه أمام شهداء المقاومات الشعبية الباسلة والثورة التحريرية المظفرة

الذين ضحوا من أجل استقلال واسترجاع السيادة الوطنية وكذا شهداء الواجب الوطني الذين أفشلوا المشروع الظلامي للإرهاب الهمجي وحافظوا على الطابع الجمهوري للدولة ونظامها الديمقراطي”.

كما أكد الفريق أول السعيد شنقريحة أن الدعم المستمر الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمؤسسة العسكرية “سيزيد إطاراتها ومستخدميها عزما على مواصلة تطوير وعصرنة منظومتنا الدفاعية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى