الرئيسيةسلايدرعاجل

الرئيس تبون مجددا: القضية الفلسطينية قضيتنا جميعا

فايزة سايح

Ads

جدد رئيس الحمهورية عبد المجيد تبون ، تأكيده أن القضية الفلسطين قضيتنا جميعا مذكرا بتعليماته حول التكفل بكافة الطلبة الفلسطينيين بالجزائر.

واستهل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون كلمته في كلمة القاها امام الطلبة بالقطب العلمي التكنولوجي عبد الحفيظ إحدادن ، بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله بالعاصمة بمناسبة الذكرى الـ 68 لليوم الوطني للطالب،

بالتذكير انه في مثل هذا التاريخ اختار ثلة من الطلبة إعلان الإضراب والالتحاق بالثورة فزادوها إشعاعا.كما اكد الرئيس تبون ان دستور الجزائر يضمن المعارضة السياسية دون الضلوع في مخططات تكسير البلاد.

معلنا من جهة اخرى تطلعه لتعزيز القدرة الشرائية للجزائريين بما فيهم المرأة الماكثة في البيت, كما قال الرئيس تبون ايضا ، ان القطب العلمي والتكنولوجي “عبد الحفيظ إحدادن” ليس له مثيل له في العالم العربي.

واعرب رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في ذات الكلمة ، عن يقينه بإعتلاء الجزائر أعلى المراتب بفضل هذه الطاقات الشبانية والطلابية، مؤكدا أن الدولة الجزائرية تعول على كفاءة الطلبة وقدرات الشباب المتحكم في التكنولوجيا.

يذكر ان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قال في تصريحات سابقة ان الجزائر عملت منذ انضمامها لمجلس الأمن بكل أمانة بكل ووفاء لنصرة القضية الفلسطينية .

وتابع رئيس الجمهورية قائلا ، ان الجزائر عملت على ابراز قضية تستدعي ان تتصدر أولويات المجموعة الدولية، وكأهم قضية يستوجب الإيمان بها تعبئة الجهودِ وحشدها من أجل نصرتها على الوجه اللائق بمقامها في وجدان شعوبنا وواقع دولِنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى