الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

الرئاسيات تعيد المبادرات للساحة السياسة

يونس بن عمار

Ads

استقبل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، رئيس جبهة المستقبل فاتح بوطبيق.

ويندرج اللقاء ضمن لتحضيرات الخاصة الطبقة السياسية للاستحاقات القادمة، خاصة الرئاسيات.

قام اليوم رئيس جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق بزيارة إلى مقر جبهة التحرير الوطني بحيدرة، أين كان في إستقباله الأمين العام للحزب عبد الكريم بن مبارك.

وقد كان رئيس جبهة المستقبل مرفوقا بوفد من أعضاء المكتب الوطني تمثل في الحاج بلغوثي، بن دحو محمد، معمري رؤوف، محيقني رضا، علاوة العايب، بريكات فاتح، دحمان مفيد. ورئيس ديوان الحزب، بوعلاق محمد.

كما حضر اللقاء وفد عن حزب جبهة التحرير الوطني كل من أعضاء المكتب السياسي بن علية بلحواجب، سيد أحمد تمامري، فريدة اليمي، سمير بوحجة. ورئيس ديوان الحزب، كمال مجدوب.

وتناول اللقاء أهم مستجدات الساحة السياسية والقضايا الوطنية والدولية، وقضايا مشتركة بين الحزبين.

وينتظر أن تعرف الساحة السياسية في الأسابيع القليلة المقبلة، عديد اللقاءات الثنائية بين التنظيمات السياسية الوطنية، بهدف بحث كيفية التعامل مع الموعد الانتخابي القادم، المتمثل في الرئاسيات المسبقة.

ويأتي هذا في ظل إجماع الطبقة السياسية على أن الاستحقاقات القادم هام بالنسبة للساحة السياسة الوطنية، مؤكدين أن كل الخيارات مطروحة أمامهم للنقاش،

سواء تعلق الأمر بالترشح أو الترشيح أو ختى التحالف، وهي المواضيع التي ستناقشها الأحزاب السياسية فيما بينها، في انتظار طرح الخيارات النهائية على طاولة نقاش الهيئات الحزبية المخولة باتخاذ القرار النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى