الرئيسيةالعالمسلايدرعاجل

الدبيبة يلتزم بإجراء الإنتخابات في ليبيا

فاروق سليماني

أكد اليوم رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة، أن حكومته، إلتزمت بدعم المفوضية العليا للإنتخابات، لإجراء الإنتخابات في موعدها، منذ تسلمها مهامها.

وشدد الدبيبة، في كلمة له خلال افتتاح أشغال المؤتمر الوزاري الدولي لدعم الاستقرار في ليبيا، على أن الحكومة جاءت لأجل إستقرار وسلامة ليبيا بعد سنوات من الإنقسام، مؤكدا أن القرار الليبي صار بإرادة ليبية ووطنية بدعم الخيرين من كل أنحاء العالم.

وأعرب ذات المتحدث عن تطلعه لاستراتيجية طويلة الأمد مع الحاضرين في المؤتمر، للوصول إلى إستقرار حقيقي وفاعل في ليبيا، مبرزا تمسكه بقرار السلام والاستقرار.

كما أشاد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية بالدعم الكبير والحيوي، الذي قدمته كل الدول الصديقة والشقيقة والتي أسهمت في وقف الحرب.

كما دعا كل الليبيين للمشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة، واحترام نتائجها لتوحيد مؤسسات الدولة والعمل بشكل فعال في حل الأزمات المعيشية من تردي خدمات القطاع الصحي وانقطاع الكهرباء، والعمل على تلبية الاحتياجات الضرورية لليبيين.

وشدد الدبيبة على أن استقرار ليبيا اليوم هو السبيل لاستكمال بناء مؤسسات الدولة المدنية والأمنية والعسكرية، داعيا جميع الأطراف، للتفاهم حول آلية للتوصل لحل الملفات العالقة ومنع التدخل الأجنبي في ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق