الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

الخضر يحطون بداكار و بلماضي يؤكد صعوبة اللقاء

سراي محمد اسلام

شد المنتخب الوطني الرحال الى عاصمة السنغال داكار ، و حلت العناصر الوطنية في مطارها اليوم الإثنين تحسبا للقاء الودي المنتظر بين آخر بطلين للقارة السمراء ، و الذي سيكون المقياس الحقيقي لمستوى المنتخبين قبل أشهر قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 .

و اعتبر المدرب الوطني ، جمال بلماضي ، في تصريحات صحفية عقب نزوله بمطار داكار مباراة السنغال جد مهمة ، واصفا إياها بالاختبار الحقيقي قبل مباريات تصفيات المونديال و الكان .

و أضاف بلماضي مؤكدا أن المنتخب تنقل بتعداد مكتمل ، غير أنه يوجد بعض اللاعبين يعانون من مشاكل البدنية .

و أكد بلماضي أن مدرب المنتخب السنغالي اليو سيسي يركز كثيرا على لقائه معنا و لهذا قام بتقسيم فريقه الى تشكيلتين ، الأولى أغلبها شباب من منتخبات الفرق السنية السنغالية من أجل ختامية تصفيات كأس إفريقيا ، و الثانية تتكون من خيرة نجوم السنغال لمواجهة الخضر .

و أتبع بلماضي أن جميع الممتخبات الافريقية تنتظر تنتظر هذا اللقاء الودي ، للوقوف على مستوى منتخبين من أبرز المرشحين للفوز بالكان المقبل ، كما أضاف أن الجماهير السنغالية ستكون حاضرة بقوة لدعم فريقها ، خاصة و أن الجزائر أصبحت تمثل عقدة لها .

و نفى المدرب بلماضي برمجة لقاء ودي أمام المنتخب المصري شهر أكتوبر المقبل عندما قال : ” فيما يخص اللقاء الودي المرتقب أمام مصر، فالأمور لم تترسم بعد ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى